الروماني يدير مباراه مونتيري والهلال

رياضة
شريف21 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد

حكم مباراة

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا  عن حكم مباراة الهلال ومونتيري الامريكي في كأس العالم للأندية 2019.

هذا ويلعب فريق الهلال ومونتيري  غدا السبت على استاد خليفة الدولي بالدوحة لتحديد أصحاب المركزين 3 4 في بطولة  العالم للأندية لعام 2019 .

وقرر سابقا  أن يدير مباراة الهلال ومونتيري  طاقم تحكيم  بقيادة أوفيديو هاتيغان، وييساعده أوكتافيان سوفري وسيباستيان جورجي.

يتسلح الفريق المكسيكي بخبرته الكبيرة  في كأس العالم للأنديةوهي المره الرابعه التي يشارك فيها بمثل هذه المباراه، إلا أنه سييعاني من الغيابات في مباراة الهلال ومونتيري بعد قرار مدربه بعودة تسعه لاعبين الى البلاد.

وعلى الجانب الاخر يتمترس الهلال بالقوة الضاربة في مباراة الهلال ومونتيري  باستثناء البيروفي كاريلو الذي اخذ البطاقة حمراء في المباراة الماضية نتيجة خطأ فادح ارتكبه بحق الفريق ، ويطمح أن يخطف الميدالية البرونزية في مشاركته الأولى ببطوله مبارة الاندية العالمية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق