كبسولات دولتشي وكيف تصنع في ماكينة القهوة

2019-12-21T19:59:46+03:00
2019-12-21T20:00:43+03:00
منوعات
m.Editor21 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد

.. تعرف دولتشي على انها واحدة من المنتجات التابعة لشركة نستلة، وهو الذي تم تصميمه بطريقة خاصة، واليوم سنتعرف على كل ما يخص كبسولات دولتشي وكيفية الحصول على قهوة رائعة المذاق منها.

كبسولات دولتشي

كبسولات دولتشي قد تم تصميمها بطريقة مميزة للغاية، وقد تم صنعها على هيئة حاويات رقيقة للغاية، لها العديد من المذاقات المختلفة والروائح الرائعة، فيمكن الحصول على كبسولات بطعم الاسبريسو، ويمكن عمها بطعم الكابتشينو.

ماكينة دولتشي

تم اصدار ماكينة دولتشي منذ أكثر من عشر سنوات تقريبا، فقد تم إصدارها في عام 2006م، وقد كانت فكرة الماكينة هي تسريع فكرة تحضير ، والحصول على افضل استخدام الكبسولات، وهي من الاجهزة السهلة للغاية التي يمكنك استخدامها.

يعمل الجهاز على تخمير القهوة اي كان نوعها، كما أنها تحافظ على المعايير الرئيسية لإعداد القهوة، فيمكن استخدام القهوة العادية، ولكن يفضل استخدام كبسولات دولتشي لإعداد القهوة من خلالها والتمتع بطعم رائع.

كبسولات دولتشي هي من المذاقات الرائعة التي يمكنك شربها والتي يسهل شرائها، فهي توجد في العديد من المتاجر والمحال التجارية الكبيرة، فتحتوي كبسولات دولتشي على تركيبة فريدة تجعلها عند دخولها للالة تخرج لنا كوب انيق متماسك القوام له مزاق رائع.

كيفية صنع كبسولات دولتشي داخل الماكينة

– اولا علينا ان نقوم بوضع الكبسولات داخل الة القهوة.

– بعد عملية الالتصاق يتم ثقب الغشاء الواقي عن طريق ابرة، ومن اسفل الكبسولة عن طريق قرص بلاستيك.

-يتم تمرير الماء الساخن تحت ضغط 15 بار من خلال الكبسولات.

– بعدها يتم اخراج القهوة التي أصبحت جاهزة الآن الى خارج الالة والتمتع بكوب القهوة المميز.

كبسولات دولتشي قابلة لإعادة الاستخدام

– هناك بعض التصاميم التي تم عملها لحاويات للاستخدام لمرة واحدة فقط.

– ولكن بهدف الحد من التكاليف، تم صنع كبسولات قابلة للاستخدام مرة اخرى.

– ويمكن أن نجدها مختلفة في الشكل وانه تم صنعها من البلاستيك.

– كما أن الكبسولات التي يعاد استخدامها مرة أخرى مزودة بفلاتر مدمجة.

– كما انها مزودة بـ فولاذ مقاوم للصدأ.

– يمكن ان تقوم باعداد القهوة فيها لأكثر من عشر مرات.

– أما عن الغطاء والقاع، فهو يحتوي بالفعل على ثقوب.

– وبتلك الطريقة يكون لدينا منتج رائع قليل التكلفة.

– يمكن استخدام كبسولات دولتشي ايضا في اعداد الشاي والاعشاب وليس القهوة فقط.

انواع كبسولات دولتشي

كبسولات نسبرسو دولتشي غوستو

الاسبريسو هو واحد من المذاقات الرائعة التي يمكن تناولها فور الاستيقاظ تستطيع ممارسة حياتك بشكل طبيعي، كما أن هناك بعض المذاقات التي تم إضافتها عليها للحد من الطعم اللاذع، كالكراميل والحليب وغيرها، فهي لا تختلف كثيرا عن البن المطحون.

كبسولات القهوة السوداء دولتشي

مجموعة كبسولات القهوة السوداء تتميز بالطعم العميق والرائحة الرائعة، بالحبوب تم تحميصها بدرجة مناسبة، وعادة ما يتم تقديم ذلك النوع مع اكواب كبيرة، ويتم اضافة الحليب لها، فهو ايضا من الخيارات الجيدة التي يمكن تناولها في كل صباح.

كبسولات دولتشي كابتشينو لاتيه

هو يعتبر من اكثر الانواع الشعبية التي يتم استخدامها وخاصة من قبل السيدات، فهو له رائحة مميزة، ويعتبر من الكبسولات السحرية عند وضعها داخل الالة، كما يمكن اضافة اللبن او القهوة اليها.

دولتشي القهوة الباردة

هو مزيج من القهوة والحليب يتم عملها بطريقة تشبه الجليد، من الافضل يتم تناوله في يوم صيف حار، كما أن لها مذاقها رائع للغاية.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق