تفسير حلم الطائرة في المنام للمتزوجة والعزباء والحامل ، تعد الطائرة أحد أفضل وسائل السفر إلى البلاد والأماكن البعيدة ، وهي الأكثر أمنا والأسرع في نفس الوقت ، وحلم الطائرة يحمل بالطبع العديد من المعاني والدلالات المختلفة ، التي سوف نقمها لكم خلال هذا المقال .

تفسير حلم الطائرة في المنام للمتزوجة والعزباء والحامل

تفسير حلم الطائرة في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن طائرة تسقط ، فيدل ذلك على الفشل في زيجتها ، أما إذا رأت الطائرة محلقة في الجو ، فيشير ذلك إلى نجاحها في الزواج .

تدل رؤية ركوب الطائرة في المنام للمرأة المتزوجة على مدى كرم زوجها معها ، كما قد تشير إلى أن زوجها متورط في علاقات نسائية عديدة ، لذلك يجب أن تكون حذرة جدا .

تفسير حلم الطائرة للفتاة العزباء

تدل رؤية الطائرة في منام الفتاة العزباء على أنها تتقابل رجل مميز ومناسب لها ، وستتم خطبتها عليها في القريب العاجل ، أما إذا رأت أنها تركب طائرة ، فيدل ذلك على زواجها سريعا ، أو دليل على حدوث تغير كبير في حياتها أيضا .

تدل رؤية الطائرة في منام العزباء أيضا على سفرها أو أنها سوف تحصل على فرصة عمل يضطرها للسفر إلى الخارج .

تدل رؤية النزول من الطائرة في منام العزباء على الأمن والسعادة التي تحظى بها مع زوجها في المستقبل ، أما سقوط الطائرة فيدل على أنها ستدخل في علاقة عاطفية تنتهي بالفشل .

تفسير رؤية الطائرة في المنام للمرأة الحامل

تدل رؤية الطائرة في منام المرأة الحامل على اقتراب موعد ولادتها ، كما أنها بشارة لها بالرزق بمولود سليم معافى ، وسوف يصبح ذو شأن عظيم بين الناس .

تدل رؤية الطائرة في منام المرأة الحامل على سهولة عملية الولادة وسلامتها وسلامة جنينها ، ورؤية هبوط الطائرة في المنام دليل على اقتراب موضع ولادتها أيضا .

تفسير حلم الطائرة لابن سيرين

تدل رؤية الطائرة في المنام عموما على التقدم والنجاح ، كما تشير إلى تحقيق الرائي للطموحات والأمنيات التي طالما كان يسعى إليها .

إذا رأى الشخص طائرة كبيرة في المنام ، فيدل ذلك على أنه سيتفوق في دراسته أو يحصل على منصب عالي نتيجة تفوقه في دراسته أو في أحد مراحل تعليمه .

أما رؤية طائرة صغيرة فتدل على أن الرائي يمتلك مشروع صغير خاص به ، وهذه الرؤية بشارة له بنجاح هذا المشروع والتوفيق فيه .

تدل رؤية قيادة طائرة في المنام على الحصول على منصب عالي ، أو الزواج من امرأة غنية أو السفر إلى بلد ما والتوفيق في هذه السفرة ، ويدل على أنه سيحصل على خير وفير له ولأهله .

تدل رؤية طائرة تشتعل في المنام على أن الرائي سيعاني من خسارة مادية هائلة ، أما  رؤية إطفاء الطائرة المشتعلة في المنام تدل على النجاة من الإفلاس .

تدل رؤية إقلاع الطائرة في المنام على بداية السير في الطريق الصحيح ، وبالتالي تتحقق أهدافه وطموحاته التي كانت يسعى إليها على أرض الواقع .

تفسير حلم طائرة تسقط

تدل رؤية طائرة تسقط في المنام على الخسائر المادية وخسارة المشاريع ، كما قد تدل على الفشل في الدراسة إذا كان الرائي دارسا .

كما تدل رؤية سقوط طائرة على إثر حادث في المنام على المشاكل الزوجية التي قد تنتهي بالطلاق ، كما قد تشير هذه الرؤية إلى الهم والكرب وشعور الرائي بحزن شديد .

تفسير حلم هبوط الطائرة

يدل حلم هبوط طائرة في المنام على عودة غائب غالي على الرائي ، ويقوم بالذهاب لاستقباله حين عودته . وإذا كان الرائي تاجرا فتدل رؤية هبوط الطائرة على وصول بضائع متأخرة.

تدل رؤية هبوط طائرة على جليد ذائب على فراق الرائي مع شخص آخر نتيجة لوقوع خصومة بينهما ، أو قد تدل على العودة لحب قديم .