تفسير حلم مرض الصرع في المنام ، مرض الصرع هو من الأمراض الخطيرة جدا والتي يصلب بها نسبة كبيرة من الأطفال وتستمر معهم المعاناة، ويحتاجون إلى العلاج الطبي والدوائي والذي يقلل من أعراض مرض الصرع، ورؤيته في المنام من الرؤى المقلقة والمثيرة للخوف خاصة إن لم يكن صاحب الرؤية مصاب بالصرع .

تفسير حلم مرض الصرع لابن سيرين

يقول العلامة الشيخ محمد ابم سيرين أن رؤية الصرع حتى الجنون لصاحب الرؤية تدل على أنه مسحورا أو يعاني من الكرب، أو أنه لديه مال ينهب.

ولكن الصرع الذي يصاب الصبي فهو غني ومال وثورة يحصل عليها صاحب الرؤية.

ومن يرى أن ابنه قد أصيب بالصرع فربما يعاني من حالة نفسية أو أزمة يدخل فيها صاحب الرؤية، وهذه الرؤية تحذير له من شئ ما سوف يصيبه كصراع أو غضب أو أمر سيء من أحد المحيطين به .

وقد تدل رؤية الصرع في المنام على الشؤم والفوضى التي يعيش فيها صاحب الرؤية وعليه أن يرتب حياته بشكل أفضل حتى يتخلص من العشوائية.

تفسير حلم شخص مصاب بالصرع في المنام

رؤية رئيس العمل مصاب بالصرع فيدل على الصعوبات والمتاعب التي يواجهها صاحب الرؤية في مجال عمله والتي يحتاج فيها إلى العمل بهدوء حتى يستطيع الحصول على ما يريد.

رؤية أن أحد أفراد العائلة مصابا بالصرع فهي من الرؤى غير المحمودة والتي يدل على وجود شخص ما قريب من صاحب الرؤية يحاول أن يؤذيه ويشوه في سمعته.

رؤية الزوجة مصابة بالصرع فهذه الرؤية تدل على الاهتمام والدعم من الزوج للزوجة .

تفسير حلم التشنج في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء أنها أصيبت بالتشنجات في جسمها فقد يصيبها المرض أو الضرر، كالفشل في الامتحان أو فشل علاقتها العاطفية مثلا.

أما الرجل إن رأى أنه أصيب بالتشنج في جسمه والشلل فربما يفقد أمواله من مشروع ما أو تجارة.

أما المتزوج إن رأى أنه أصيب بتشنج فقد يدل على فقده لوظيفته أو ضياع أمواله أو على وجود خلافات عائلية وزوجية قد تؤدي إلى الطلاق.

المرأة الحامل إن رأت في المنام أنها أصيبت بالتشنج في جسمها فيدل على الصعوبات التي تواجهها خلال فترة الحمل، فإن استطاعت علاج التشنج وعادت لطبيعيها فسوف تكون ولادتها ميسرة بإذن الله.

وإن رأيت شخص معروف قد أصيب بالتشنج في المنام فربما يدل على وجود كارثة يتعرض إليها هذا الشخص.

تفسير حلم تشنج طفل

رؤية تشنج الطفل في المنام يدل على معاناة هذا الطفل بسبب بعد والديه عنه أو عدم اهتمامهم به، فهو طفل يحتاج إلى المساعدة والاهتمام.

والتشنج بوجه عام في المنام دليل على فقد المال أو وجود مشاكل في العمل.

تفسير حلم تشنج الفم

رؤية التشنج في الفم مع صعوبة في فتحه يدل على شهادة الزور والكذب.

يدل رؤية تشنج الفم أيضا على نشوب مشاكل عائلية واجتماعية ربما مع الأصدقاء والجيران .

رؤية رائحة الفم الكريهة في المنام تدل على فعل قام به صاحب الرؤية ويؤنب نفسه عليه.

تفسير حلم تشنج اليد في المنام

اليد تعتبر عن الكسب وفعل الخير والصدقة، وقد تعبر أيضا عن الصلاة، ورؤية تشنج اليد في المنام تدل على التقصير في العبادات أو فقد الأموال أو الوظيفة.

أما إن رأيت في المنام أن يدك قد شلت فهو دليل على ظلم وافتراء على الغير، وقد يدل على المعالصي والذنوب أيضا والتقصير في العبادات.

تفسير حلم تشنج الوجه

تشنج الوجه للفتاة العزباء دليل على الظلم الذي تتعرض إليه، وللمتزوجة تدل على الكوارث والمصائب التي سوف تتعرضها لها.

أما المرأة الحامل إن رأت أن وجهها يتشنج في المنام فهو دليل على المتاعب والصعوبات في حياتها.

وتشنج الوجه في المنام للرجل تدل على الهموم والمشاكل التي تحيط به في العمل أو الوظيفة الخاصة ربه.