فضائح التحرش في احتفالات مدل بيست

2019-12-22T20:29:48+03:00
2019-12-22T20:40:21+03:00
أخبار
شريف22 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد

التحرش الجنسي في مدل بيست

عجت الشبكات والمواقع الالكترونية بخبر انتشار التحرش والاعتداء الجنسية في حقل مدل بيست والذي اقيم في الرياض و4 مواقع اخرى على مدار ثلاثه ايام وظهرت عقب الاحتفال صور وفيديوهات لفتيات شبه عاريات ووصفها نشطاء انها ملابس لغرف النوم كانت مثير للغرائز الجنسية مما بضع على عاتق الفتيات اساب هذ التحرش.

فيما علقت سائحه امريكية حضرت الاحتفال حيث قالت”رغم اني لم اتصرف اي تصرف يثير الغريزة الا اني تعرضت للتحرش ومسكوا بيدي وتحسسوا جسدي

حاله من الانحلالي الاخلاقي والفضائح

تعد مدل بيست واحد من الاحتفالات التي رعت التحرش والفضائح لما فيها من بيئة مناسبه لذالك من فاضح فقد فتحت الباب على مصراعية لكل من هب ودب في حاله من الاختلاط بين الجنسيت ننا فاقم الامور في صفوف الجمهور فقد ذكرت شهادات مخيفه عن حجم وكيفية التحرش الذي وصل لحد المجاهره بالايحاءات الجنسية في بعض الحالات .

في حين لاقت هذه المشاهد استنكار واسع في اوساط السعودين ومظاهر غضب واسع في الشارع السعودي رافضين لمثل هذه التجاوزات الخطيرة الدخيله على مجتمعنا الاسلامي المحافظ حيث فتح المجال للاخرين من الاجانب وغيرهم للمزاودة على السعودين لما رأو من فسلد كبير واختلاط وعري بمهرجان مدل بيست.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق