( الاسانسير) في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل، المصعد أو الاسانسير هو المكان المخصص في العمائر أو المنشآت لنقل السكان أو الزوار بسهولة من وإلى الأدوار المرتفعة، مما يوفر الوقت والجهد المبذول في صعود الدرج، ورؤية يحمل معاني ودلالات عديدة تختلف باختلاف حالة الرائي الاجتماعية ما رآه في الحلم .

تفسير حلم المصعد في منام الفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تصعد عمارة أو مبنى مرتفع في منامها باستخدام الاسانسير، فيدل ذلك على نجاحها وتخطيها بعض الأزمات والمشاكل، كما يعني أنها ستحظى بمكانة عالية وراقية بين الناس .

ورؤية صعود الاسانسير في منام العزباء دليل على الخطوبة والزواج في القريب العاجل، أما إذا توقف المصعد في الطابق العلوي ، فيدل ذلك على الحظ الجيد، وإذا استمر في الصعود فيدل على سوء الحظ .

إذا رأت الفتاة العزباء أن الاسانسير يصعد وينزل بالتبادل، فيدل ذلك على أنها تتأنى في اختيارها وفي اتخاذ قراراتها المتعلقة بالارتباط وشريك الحياة .

تفسير رؤية المصعد في منام الرجل

تدل رؤية صعود الاسانسير وركوبه في منام الرجل على النجاح والتفوق، إذا كان الرائي رجل أعزب وكان يركب المصعد ويصعده فهي بشارة له الزواج، أما إذا كان متزوجا، فتدل هذه الرؤية على زيادة المال وسعة الرزق، والرزق بالذرية الصالحة من البنين والبنات .

تفسير رؤية المصعد في منام المتزوجة والحامل

إذا رأت المرأة المتزوجة أن المصعد ينزل بها، فيدل ذلك على اقتراب وصولها إلى تحقيق أمنياتها قريبا، كما يرمز المصعد إلى الطمأنينة والراحة، وبشارة لها بولادة مولود ذكر إذا كان يصعد، وولادة مولودة أنثى إذا كان ينزل .

إن رؤية المصعد عموما تعد رؤية محمودة، طالما لم يرى الشخص أنه تعطل أو توقف أو سقط منه أحد،

تفسير حلم المصعد في منام الأرملة والمطلقة

تدل رؤية المصعد في منام المطلقة على السكينة والأمان والراحة، ورؤية صعود المصعد للطوابق العليا في منام المطلقة ، يبشر بأنها سوف ترتقي بحياتها ويعوضها الله في حياتها المقبلة .

إذا رأت الأرملة في منامها أنها داخل مصعد متوقف، فيدل ذلك على انتهاء تجربتها مع الزواج، وأنها لن تتزوج رجل غير زوجها الذي توفاه الله، أما إذا رأت مصعد معطل، فيدل ذلك على أنها تحظى بالسند والمال والرزق .

تفسير حلم مصعد متوقف

يختلف تفسير توقف المصعد، فقد يعني توقف مسألة معينة بالنسبة للنساء قد يكون توقف الدورة الشهرية ووصولها لسن اليأس، أو توقف فرصتها في الحمل والإنجاب، وبالنسبة للرجل قد يشير غلى توقف مهنته أو عمله .

تفسير حلم المصعد المعطل

رؤية المصعد المعطل في المنام قد تدل على تعطل بعض الأمور الخاصة بمسألة المال والرزق أو الزواج والعمل، كما قد تشير إلى الفشل في الدراسة أو العمل أو الإصابة بالمرض .

تفسير حلم سقوط المصعد في المنام

ترمز رؤية الموت والأخيار السيئة والحوادث إلى الفشل في امتحان أو اختبار، كما قد تدل على تدهور الأحوال الصحية والمادية للرائي .

خير تفسير حلم المصعد في المنام

تدل رؤية المصعد في المنام على حال الرائي، فإذا كان صاعدا فيدل ذلك على أنه يحصل على ما يتمناه ويصل لأعلى المراكز ، وقد يدل على النجاح والتفوق إذا كان الرائي طالبا أو دارسا للعلم، والترقية إذا كان موظفا، والمصعد رمز للفرج وفك الكرب وزوال الهم .