طريقة عمل سيره ذاتيه عن طريق الجوال

2019-12-28T11:05:01+03:00
2019-12-28T11:11:21+03:00
تكنولوجيا
Yasmin28 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد

طريقة عمل سيره ذاتيه عن طريق الجوال ، يحتاج الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في التقديم للحصول على وظيفة جديدة أو للحصول على منحة دراسية خارج البلاد، إلى عمل سيرة ذاتية أو ما يسمى CV، والذي يحتوي على جميع المعلومات والبيانات المهمة مثل الشهادات التي تم الحصول عليها، الجوائز التي نالها، وغيرها من الأمور المهمة الأخرى، لذلك يجب تقديم سيرة ذاتية احترافية، لجذب الجهة التي تقوم بمراسلتها لقراءة سيرتك الذاتية .

طريقة عمل سيره ذاتيه عن طريق الجوال

إذا كنت ترغب في إنشاء سيرة ذاتية سريعا عن طريق الجوال، فيقدم لكم هذا الموضوع كيفية إنشاء السيرة الذاتية عبر هاتف الأندرويد بسهولة.

تطبيق محرر السيرة الذاتية

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لإنشاء سيرة ذاتية، فهو تطبيق عربي مميز لتأدية تلك المهمة بسهولة وبشكل جيد، يعرض هذا التطبيق مجموعة من الخانات التي يمكن ملأها بالمعلومات الأساسية الخاصة بالشخص الذي يرغب في إنشاء سيرة ذاتية، مثل الاسم، العنوان، العمر وغيرها من المعلومات والبيانات المهمة.

ننتقل بعد ذلك إلى الجزء الثاني من السيرة الذاتية وهي وضع الصورة الشخصية، ثم ننتقل إلى جزء آخر وهو معلومات عن التعليم، اللغات التي حصلت عليها والدورات التدريبية، ثم الانتقال إلى قسم آخر ويتضمن البيانات العاملة مثل المهارات التي تمتلكها، الهوايات الخاصة بك، ثم تقوم بتحويل بياناتك إلى ملف PDF، يضم كل هذه البيانات بطريقة أنيقة ومنظمة، مما يجعلك قادرا على مشاركة هذا الملف عبر البريد الإلكتروني، أو خلال أحد شبكات التواصل الاجتماعي .

تطبيق السيرة الذاتية CV Maker

هو عبارة عن تطبيق عربي أخر، والذي وقد تم إطلاقه منذ فترة ليست كبيرة ولكنه يستحق التجربة حقا، فيمكنك من خلال هذا التطبيق القيام بإنشاء السيرة الذاتية  CV الخاص بك بكل سهولة فقط من خلال الهاتف، حيث يحتوي التطبيق علي 10 نماذج باللغة العربية يمكنك التعديل علي كل شيء فيها، كما يحتوي أيضا علي 10 نماذج أخري باللغة الإنجليزية حتي تساعدك على كتابة سيرة ذاتية بكل من اللغتين أيضاً، لذلك سوف تتمكن من اختيار التصميم الذي ترغب فيه علي حسب السيرة الذاتية التي سوف تقدمها، وبعد أن تكمل وتنتهي من الخاصة بك يمكنك أيضاً من خلال التطبيق أن تقوم بإرسال CV الخاص بك إلي بريد الكتروني معين أو القيام بإرسالها إلي أحد الأصدقاء علي شبكات التواصل الاجتماعي أيضا .

لينك تطبيق السيرة الذاتية CV Maker

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alkaradatech.cvmaker

برنامج وورد cv

لبرنامج الورد CV يوجد مواقع للحصول على نماذج سيرة ذاتية، فهناك 3 مواقع مميزة تضم عدد احترافي كبير جداً من نماذج السيرة الذاتية للتحميل مجاناً بسهولة وتقوم بالتعديل عليها عن طريق برنامج الورد مباشرة. بالتأكيد اهتمامنا الكبير بالسيرة الذاتية يرجع الي ابراز مدي امكانية جهاز الكمبيوتر الذي تجلس عليه من أن يحدث فارق كبير في حياتك ، ويعد انشاءك لسيرة ذاتية مميزة تعبر عنك هو أمر ضروري بدون أي شك، مما يساعدك في الحصول علي وظيفة جيدة تناسبك.

يعتبر المكان الأول بالنسبة لك بالتأكيد هو النماذج الاحترافية المقدمة من موقع الأوفيس أونلاين التابع لمايكروسوفت. حيث يصبح كل ما عليك هو الضغط علي السيرة الذاتية التي تناسبك وتقوم بعد ذلك بالضغط على Open in online ، وبذلك ستتمكن من التعديل علي النموذج أونلاين عبر برنامج الورد أونلاين. كما يتاح Cover Letter ايضاً ضمن هذه النماذج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق