تفسير حلم الاستفراغ في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل، رؤية الاستفراغ أو القيء في المنام قد تسبب الشعور بالقلق والتوتر للرائي، لأنه قد يوحي بالاشمئزاز أو الشعور بالتعب والإرهاق والإعياء، لكن هذه الرؤية تحمل العديد من المعاني والدلالات المختلفة وفقا لحالة الرائي الاجتماعية .

تفسير حلم الاستفراغ في منام العزباء

تدل رؤية الفتاة العزباء في منامها أنها تتقيأ، على أنها الآن في مأمن بعيدا على الأذى التي كادت تتعرض له، كما قد تدل على أنها سوف تتخلص من المكائد، التي كادت تقع بها أو تصيبها في حياتها .

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تعاني من الاستفراغ، فيدل ذلك على مدى سعادتها وشعورها بالراحة النفسية، كما قد تعد هذه الرؤي بمثابة بشرى سارة لها، ودليل على أنها ستتخلص من الأزمات والصعوبات التي كانت تواجهها في حياتها.

تفسير حلم الاستفراغ في منام المرأة المتزوجة

تدل رؤية الاستفراغ في منام المرأة المتزوجة على عدة أشياء، فربما دليل على حصولها على أموال كثيرة، وخاصة إذا كانت تستفرغ دما، كما قد تدل رؤية الاستفراغ في منام المتزوجة على أنها سترزق بمولد ذكر، أو أن لديها شخص عزيز على قلبها مسافر، سوف يعود من سفره في القريب العاجل.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تستفرغ، فهذه الرؤية دليل على توبتها من معصية أو فعل حرام ق وقعت فيه، كما قد تشير إلى المال الكثير والرزق الحلال، كما أن هذه الرؤية قد تدل على تخلص الرائية من الأشخاص السيئين والسموم الموجودة في حياتها.

تفسير حلم الاستفراغ في منام المرأة الحامل

تدل رؤية الاستفراغ في منام المرأة الحامل على أنها سترزق طفل سليم معافى، كما تدل رؤية القيء بكثرة في المنام على اقتراب موعد الموت، أو دليل على الظلم الواقع على الرائي والمعاناة التي يشعر بها.

تفسير حلم الاستفراغ في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بالاستفراغ، فيدل ذلك على وفاة أحد أقاربه، كما قد يدل القيء في المنام على معاناة الرائي من المرض، كما قد يشير إلى وقوع الرائي في المشاكل ومواجهته لبعض الصعوبات في حياته.

تفسير حلم القيء في المنام لابن سيرين

تعد رؤية الاستفراغ بصعوبة في المنام غير محمودة للمرأة الحامل والمريض، أما إذا رأى شخص أنه يتقيأ ويأكل القيء، فيدل ذلك على الهدايا والهبة، وقد يدل على البخل في بعض الأحيان .

أذا رأى شخص أنه شرب خمرا وأسكره ودفعه للتقيؤ، فيدل ذلك على أن هذا الشخص يظلم أهله ولا ينفق عليهم .

تدل الرغبة في التقيؤ وعدم القدرة على ذلك في المنام على صعوبة التوبة والرجوع إلى الله عز وجل، وتشير إلى أن الرائي يعود للمعاصي والذنوب كلما تاب، خاصة إذا رأى في منامه أن القيء يرجع من حلقه.

ورؤيه كره التقيؤ في المنام، تدل على المرض، أما رؤية تقيؤ البلغم في المنام، فتدل على الشفاء العاجل، وخروج المرض من جسم الرائي وتحليه بلباس العافية عن شاء الله . وتدل رؤية تقيؤ الدم في المنام على التوبة من الذنوب والمعاصي والآثام.

تفسير حلم القيء في المنام للنابلسي

إذا رأى الشخص في المنام أنه يتقيا وهو صائم، فيدل ذلك على أنه عليه دين يجب سداده، أما إذا رأى أنه يتقيأ طعام ولم ينفر منه أو يشعر باشمئزاز أو ألم، فيدل ذلك على توبته بطيب نفس .

تدل رؤية القيء الكريه الرائحة والمذاق في المنام على فعل الفواحش، والتوبة كرها، فهي توبة غير نصوح، كأن يأكل حقوق مجموعة من الناس ويرغم على إرجاعها لهم.