نظام نور برقم الهوية 1441

في ظل الضغط الهائل والبحث المتواصل على نظام نور لاخذ النتائج الخاصه بطلاب المدارس نود تبيان بعض التفاصيل المهمه للطلبة والتي من شأنها ان توفر عليه وقت طويل وجهد عيم للوصول الى النتيجة التي يريدها .

اولا : لايمكن الدخول الى النظام برقم الهويه الا اذا كنت مسجل بالنظام مسبقا حتى يتسنى لك ذلك

ثانيا:الكثير من الروابط المنتشره على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونيه غير صحيحه فهي لا تؤدي الى بوابه النظام

ثالثا : نرفق لكم الرابط التالي ليتسنى لكم الوصول الى المراد بكل سهوله ويسر رابط موقع نور الإلكتروني

اليه وطريقه استخدام النظام

الدخول الى الرابط المرفق في الاعلى ومن ثم تعبئة الايقونات الفارغة بالبيانات المطلوبه سواء رقم الهويه او غير من باسةةرد وما الى ذلك ومن ثم النقر على دخول لاستكشاف العلامات وسجلات الحضور والغياب والسلوك المدرسي ونقيم المدرسين للطالب.

موعد نتائج نظام نور برقم الهويه فقط

اعلن سابقا ومن قبل وزارة التربية عن موعد لطلاب الفصول الاول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس بأن تاريخ 29 الشهر وفيما قالت الوزاره في بيانها ان نتائج طلاب من الصف السابع الى التوجيهي “الثاني عشر ” المتوسطة والثانوية سيتم نشرها خلال موعد اقصاه اخر يوم من دوام المعليمين والمعلمات في المدارس كاقصى حد اي في بداية شهر يناير الحالي .

بعض البيانات الواجب توفرها لدخول نظام نور

اولا: اسم المستخدم الذي ترغب الولوج اليه

ثانيا: رقم الهويه او رخصة الاقامه للطالب

ثالثا :صله القرابه للطالب سواء كان اب /ام / اخ /اخت

رابعا : اذا كانت جنسية الطالب ليست سعودية يتوجب عليك وضع تاريخ انتهاء فتره الاقامة

هذه بعض الاساسيات الواجب توفرها لحظة ادخال بياناتك للوصول الى علامات الطلاب بنظام نور.

ومن السلبيات الخطيرة التي تنبه لها موقع الحر نيوز مسبقا ووقعت بالفعل مساء اليوم هو امكانية الاختراق لموقع نظام نور من قبل الهكر واجراء تعديلات كبيرة من شأنها حرف النتائج النهائية لمسار خطير وغير متوقع حيث تمكن طالب مدرسي من الدخول الى الموقع وتعديل علاماته وطباعة شهادة مزورة .

متمنين لكم دوام التفوق والنجاح.