نتائج مركز قياس كفايات المعلمين QIYAS

في اللحظة التي ينتظر فيها المدرسين والمدرسات تحديد موعد نتائج كفايات المعلمين والمعلمات مركز قياس يفجر مفاجأه عبر حساب المركز بتويتر بتحديد موعد النتائج اليوم الخميس في الثاني من شهر يناير السابع من شهر جمادى الاولى 1441 ومن المتوقع ان يتم اعلان النتائج ما بين الساعه 2-3 عصر اليوم الخميس.

ويأتي هذا الاعلان بعد تفاعل الالاف المعلمين عبر تويتر متسائلين عن موعد اعلان نتائج الكفايات للمعلمين والمعلمات في حاله انظار وترقب للنتيجة وتجدر الاشارة أن هيئة تقويم التعليم والتدريب كانت قد أعلنت يوم امس الثلاثاء عن تأجيل التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين، مشيرةً، إلى أن مواعيد التسجيل والاختبارات ستعلن في وقت لاحق .

وبينت هيئة تقويم التعليم في المملكة ، أن اسباب التأجيل جاءت بعد تأجيل نفاذ لائحة الوظائف التعليمية الصادر بالقرار الوزاري رقم 2481 وتاريخ 1440/10/9 ليكون بتاريخ 1441/11/10 حيث تم تأجيل الموضوع لاكثر من عام لاسباب منطقية ومعروفه لدى الجميع كما هو مبين بالاعلى.

رابط مركز قياس

هذا وفي الوقت الذي تسعى فيه المملكة لجعل الانترنت مقصدا لجمهورها في الحصول على الخدمات من المؤسسات الرسمية للتقليل من اعباء السفر والترحال بين الوزارات والمؤسسات ويأتي ذلك ضمن رؤية المملكة المستقبيله وفرت رابط لمركز قياس يمكن من خلاله الحصول على الخدمات المطلوبه رابط قياس qiyas .