اجمل حكم وأقوال عن الثقة بالنفس 2020

منوعات
مصطفى8 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

من الأخلاق الرفيعة التي إن فقدها الإنسان فإن كيانه يهتز وشخصيته تنهار، فهي التي تؤهل الشخص لأن يتقدم ويبحث عن الأماكن الأمامية للصفوف، ويعبر عن رأيه ولو كان مخالفاً أمام الآخرين، ولا يهتز لمخالفة الآخرين، ولذلك فإن هذه اجمل حكم وأقوال عن ، وهي من الكلمات التي آثرنا على الكتابة حولها، ونقلها لكم لأننا نفتخر بأن تثقوا بأنفسكم، وتطمئنوا إلى ذلك، فالشخصية والذات شيء لا بد من الحفاظ عليه وتطويره والاعتزاز بقيمته، وإلا فإنك لن تتقدم ولن تجد احترامك عند غيرك، هكذا يمكن أن نعبر عن الأقوال أو العبارات المختصة به، وإليكم اجمل حكم وأقوال عن .

أقوال وحكم عن الثقة بالنفس 2020

من الجميل أن نسعى لإفادة بعضنا البعض بالعبارات عن الثقة بالنفس، ومن أجمل هذه الأقوال والعبارات أقوال وحكم عن الثقة بالنفس 2020، وإليكم في هذه الجزئية بعض هذه الأقوال الجميلة ومن أهمها:

  • شمائل الثقة بالنفس هي الأمور التي لا بد أن تشعر بها قبل اتخاذ أي قرار في أي موقف من حياتك.
  • بدون الثقة بالنفس فأنت معدوم وإن كنت تتنفس وتعيش بين الخلائق.
  • إن امتلكت الثقة بالنفس امتلكت ثلثي النجاح وبقي المثابرة والتحصيل هو الحمل لتتم نجاحك.
  • إن فقدت الثقة بالنفس فإن احترامك بين الآخرين سيفقد، فاهتم بشخصيتك لتحفظ مكانتك عندهم.

أضع لكم الأن حكم جميلة عن الثقة بالنفس 2020، مع هذا العام منذ البداية ومع اقترابه فإن هذه حكم جميلة عن هذا الخلق الرفيع الذي يرفع من قيمة صاحبه ويرتقي بيه بين الخلائق أجمعين.

  • لا ثقة بالنفس لمن لا يطيع الله، فإن الثقة بالنفس والعزة  المتحصلة منها تنبع من عبادة الله وحسن الطاعة، لأن ذلك هو رضى الله.
  • عندما تبحث في سير العظماء فإنك لا شك ستجد نفسك بين مجموعة من الرجال الذين تفتخر بها الحياة لثقتهم بأنفسهم وعزتهم بها.
  • يقول بعض العلماء إن الثقة بالنفس هي معركة ضد كل مضاعفات الهزيمة والانكسار والسلبية.
  • تنبع الثقة بالنفس  من احترام الإنسان لنقاط القوة عنده والتي يحصلها من اجتهاده في تحصيل الخير.

بوستات عن الثقة بالنفس 2020

لا يمكن أن نكتب عن الثقة بالنفس ولا نورد الكتابة التي تنتشر في المواقع المختلفة كمواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية، فهذا بوستات عن الثقة بالنفس 2020، نتمنى أن تحظى بإعجابكم ورضاكم.

  • الطاقة السلبية تتربع في قلب الإحباط والتقليل من الذات فذلك ليس التواضع وإنما الهزيمة، والتوفيق في العزة بالنفس.
  • مواقع التواصل الاجتماعي تضم الأسماء المستعارة والألقاب الغريبة، لكن حديث النقاش يفرز العزيز والواثق بالنفس أو المنهزم.
  • هكذا عبر بعضهم لمعرفته بذاته انني ألقي بنفسي وسط المآزق، ثم أفكر بعد ذلك في إيجاد الحلول.
  • محاولة النهوض من السقوط أفضل من أن تداس بالأقدام وأنت راقد على الأرض.

وبآخر عبارة جميلة تختصر موضوع الثقة بالنفس فإننا نتمنى من الله تعالى أن يرزكم الثقة والعزة بالنفس، ويرفع من قدركم بين أقرانكم، فقد كتبنا لكم حول  ، وذلك من أجمل ما ندونه لكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق