بوستات حكم وأقوال عن هجر وفراق الزوج الحبيب والحبيبة

منوعات
مصطفى8 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

الفراق بين المحبين من أشد الشعور المؤلم والمعذب للمحبين، ولذلك فإن هذا يظهر في الكلمات والعبارات والسلوك والحياة كلها التي يعيشون فيها، ذلك أن هذا الحدث الجلل تحصل بعن حنين وحب وعشق كان بينهم، فينثرون ما اختزل في حياتهم كلها من خلال عبارات الألم التي تولد بعد الهجر والفراق بين الحبيب والحبيبة، ومن أهم هذه العبارات وأجمل هذه الحكم وأنداها ما يخرج من القلب، بل بعض هذه العبارات ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي كبوستات مختلفة،  فهذه بوستات حكم وأقوال عن هجر وفراق الحبيب والحبيبة، وهي من أندى الكلمات وأروعها على الإطلاق، وتعبر عن الحقيقة الكامنة في الروح من العشق والحب.

بوستات حكم وأقوال عن هجر الحبيب والحبيبة 2020

لا تنتهي عبارات الشوق للحبيبة أو الحبيب بعد الفقدان أو الفراق أو الهجر لأن ذلك قطعة من العذاب المنثور على أرجاء الفاقد، وهذه عبارات تنشر من بوستات حكم وأقوال عن هجر الحبيب والحبيبة 2020، اخترناها لكم.

  • كرر علي حديث المحب في كل يوم بل كل ساعة بل كل دقيقة أو كل ثانية وهل ينتهي ذكراه ما دام هذا القلب يدق.
  • ثنايا الروح تحمل فيها وفي أمشاجها قبسات وصول للحبيب، لا تندثر ولا تمحيها الذامرة، لأن الحب نبع منها وفيها يبقى.
  • لعل الدنيا فرقتنا وابتعدنا وأصبحنا غرباء بعد أن كان الجسد واحدا، لكن لا يمكن أن نكره من نحب وهكذا الحياة.
  • صعب أن تسعر بحاجتك للحب ولا يمكنك بذله، صعب فقدان القدره على الحب، الأصعب أن تظل مؤمناً بفقدان هذه القدرة .

عبارات عن فقدان الحبيب والحبيبة 2020

تعد هذه الجزئية التي اخترناها لكم بعنوان عبارات عن فقدان الحبيب والحبيبة 2020، ضمن الموضوع الشامل بوستات حكم وأقوال عن هجر وفراق الحبيب والحبيبة، من العبارات التي اهتممنا بانتقائها أفضل انتقاء ومنها:

  • لعمرك إن الحب والفراق قطعة من الموت كأنه يهدي إلينا ما يجعلنا لا نثق إلا بوحدتنا ودمعاتنا.
  • لن يعترف حتى لنفسه بأنه خسرها، سيدّعي أنها من خسرته، وأنه من أراد لهما فراقًا قاطعًا كضربة سيف، فهو يفضّل على حضورها غيابًا طويلًا، وعلى المتع الصغيرة ألمًا كبيرًا، وعلى الانقطاع المتكرر قطيعة حاسمة.
  • ليتني أستطيع أن أراك مرة أخر فأذكر لك ما يجول في خاطري، فإني أشعر أن الخطأ من كلانا قاد لذلك.
  • صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه.. الأصعب أن يستمر الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع من الآخر .

كلمات حزينة عن فراق الحبيب والحبيبة 2020

لا يمكن أن نمر على أعتاب الحزن المتحجر في المقل، والنابع من القلب دون أن ننقل بعض العبارات المؤلمة المعبرة عن ذلك، ففي هذه الكلمات الحزينة ما يؤلم ويبعث في النفس البكاء، فإليكم كلمات حزينة عن فراق الحبيب والحبيبة 2020، فتابعوها

  • هكذا هي فصول الحياة مكان غير المكان أو زمان غير الزمان أو أوان غير الأوان متى وكيف لا أعلم ولكني أعلم أني ما زلت أحبك ما زلت مشتاق لسماع صوتك.
  • الروح لا تنتهي بكلمات حزينة ننثرها على قبر من فارقنا وإن كان حياً لكن، الكلمات تذبح النفس والقلب والروح.
  • لن أنسى أياماً جميلة قضيناها معاً وإن فرقتنا الحياة ولم نستمر، لكن سأحاول أن أتعافى قدر المستطاع، أعدك.
  • أخاف إن تمطر الدنيا ولست معي فمنذ رحت وعندي عقدة المطر كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي وأنت فالقلب مثل النقشي في الحجري أنا أحبك يا من تسكن دمي إن كنت في الصين أو أن كنت في القمر.

وبعد العبارات التي تحمل في طياتها الألم وانعكاس المحبة التي كانت مخضرة ثم آل بها الحال إلى الخريف وقد انقطع الوصال، وغاب الحديث، وانتهت رسائل المحبة، وجف الوجه الرطب البهي، وكيف يضحك الوجه وقد انقطعت أخبار الحبيب، لكن بعض الكلمات تؤنس ومنها بوستات حكم وأقوال عن هجر وفراق الحبيب والحبيبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق