النتائج تظهر تورط ايران باسقاط الطائرة الاوكرانية

أخبار
شريف11 يناير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

صرح وزير الخارجية الإيراني  جوادظريف  يوم حزينوبين ان النتئج المبدئية للتحقيق الداخلي الذي أجرته القوات المسلحة الايرانية تشير إلى أن خطئا بشريا أثناء عملية قصف قاعدة عين الاسد نجمت عن نزعة الولايات المتحدة للمغامرة أدى لهذه الكارثة الانسانية في اعلان صريح ان صاروخا من طراز كروز اسقط هذه الطائرة فوق الاراضي الايرنية في تقدير خاطئ ان الطائرة صاروخ تم توجيهه لاستهداف مواقع في الاراضي الايرانية.

ويذكر ان الطائرة  الاوكرانية التي تم اسقاطها كانت تقل ما يقارب 180 مسافرا مدنيا قتلو جميعا اثناء الاستهداف الايراني لها وكانت ايران رفضت تسليم الصندوق الاسود الخاص بالطائرة لاي جهه كانت واصرت على تحليل البيانات في مختبراتها الخاصة والتي اظهر بالفعل تورط ايران بالعملية بقصد او من غير قصد.

شاهد لحظة اطلاق الصاروخ الايراني باتجاة الطائرة الاوكرانية

فيديو يوثق الحادثة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق