الاستعلام عن تأشيرة سياحية بالسعودية

أخبار
عبد الجليل12 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أيام

تعتبر السياحة في المملكة السعودية من أجمل السياحيات في العالم العربي والاجنبي؛ وذلك لما تضمه من معالم حضارية جميلة وكبيرة ومعالم إسلامية ذات طابع ديني، وأيضا تضم العديد من الأماكن السياحية الجميلة ذات الرونق المعماري الجميل، حيث تحتوى على الجبال الصخرية ذات التشكيل الرائع التي تدخلت الطبيعة في تشكليها، وبعض الأماكن الدينية التي جرت عليها العديد من الأحداث مثل الغزوات، ومن هذه الأماكن الدينية التي تعد محض اهتمام السياح جبل أحد الذي يعد سلسلة من الجبال المتصلة مع بعضها البعض، وفي هذا الصدد يسعى العديد من الناس إلى الحصول على تأشيرة لسياحة في داخل المملكة السعودية.

سياحية

يوجد العديد من الأماكن التي يمكن للناس الذهاب إليها من أجل السياحة والاستجمام في السعودية، ولأجل ذلك نستعرض لمتابعينا رابطا يمكن من خلاله التعرف والاستعلام عن كيفية الحصول على تأشيرة لسياحة في السعودية، والرابط كما يأتي:

رابط الاستعلام عن تأشيرة السياحة.

كيفية استخراج تأشيرة السياحة

من خلال التعليمات التالية والتي أصدرتها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، يمكن التعرف على كيفية الحصول على تأشيرة سياحة جديدة، والتي تكون كما يلي:

  • زيارة السفارة أو القنصلية السعودية التابعة لها دولتك.
  • من خلال البوابة الالكترونية يتم التقدم لتأشيرة السياحة.
  • يجوز للنساء أن تحصل على تأشيرة سياحة فردية من دون محرم.
  • للقيام بالسياحة في السعودية يجب أن يكون عدد الأشخاص 4 أشخاص وأن لا يقل عن ذلك العدد.
  • التأشيرة السياحية ستكون سارية لمدة 30 يوما فقط.

حيث مثل تلك التأشيرات يذهب إليها العديد من الناس وبالأخص في وقت الصيف من اجل المتعة والجمال الذي ينتظرهم في تلك الأماكن السياحية، إذ أن العائلات التي تعمل في طوال السنة وتقدم العديد من الجهد والتعب يحتاجون للاستجمام في الاجازة الصيفية والتي يريدون استفلالها في الذهاب إلى أماكن جميلة ليستمتعوا  بأوقات فراغهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق