بالفيديو حقيقة وفاة الشيخ نبيل العوضي

أخبار
شريف13 يناير 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

انتشرت في الايام الاخيرة عبر مواقع الانترنت الغير رسمية اشاعة خبر وفاة الشيخ نبيل العوضي دون الاستناد لاي مصدر رسمي او طبي او عائلي ولقيت هذه الاشاعة رواجا كبيرا بين مستخدمي المواقع الالكترونية ومحبي الشيخ نبيل العوضي وسرعان ما نفي هذا الخير بفيديو نشرة الشيخ نبيل العوضي بنفسه حيث قال ان اشاعه انتشرت تفيد بموته وشكر فيه كل من سأل عنه ودعى له وقال انه هذه الاشاعه نشرت بعد موت شيخ نحسبه من الصالحين وكانت علامات حسن الخاتمه ظاهره عليه وقال الشيخ ان هذه الاشاعه والاسئله عنه ذكرته بالموت حقيقة ودعى لنفسه وللمسلمين ان يختم الله اعمالهم اعمالهم بالصالحات وقال ان على كل منا تذكر هذه اللحظات والعمل لها وتقوى الله عز وجل.

ويذكر ان الشيخ نبيل العوضي من الدعاة والشيوخ المميزين في المجال الدعوي ومن الماس اللذين لهم اثرا كبيرا في حياة الناس وان دورهم الدعوي لا يمكن حصره في ههذ السطور حفظه الله وختم له بالصلاح .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق