قطر تدفع 3 مليار دولار لايران كتعويض لاهالي قتلى الكائرة الاوكرانية

أخبار
شريف13 يناير 2020آخر تحديث : منذ 5 أيام

اشيع مؤخرا خبر روجت له وسائل اعلام سعودية واماراتية عن دفع قطر ما يقارب احد عشر الف ريال لايران لمساعدتها في تعزيض اهالي القتلى الذين كانوا على متن الطائرة الاوكرانية التي اسقطت بسلاح ايراني قبل عده ايام اثناء الرد الايراني على اغتيال سليماني وفيما ساهمت جهات حكومية رسمية في نشر الاشاعه الكاذبه ردت ايران بالنفي القاطع لهذا الخبر واعلنت صراحة انه هذا الخبر مكذوب روج له الذباب الالكتروني من اذناب بن سلمان وغيره من المرتزقة واتباع الهوى.

اشاعات كاذبة ودعايات مغرضة

ووسف نشطاء بان هذا للخبر عبارة عن دعايات هدامه هدفها احداث الشرخ بين الشعب القطري والحكومة في اظهار الخبر على ان مساعدات قطر لايران على حساب رفاهيه الشعب القطري وهذا ما تم نفيه جملة وتفصيلا وانهام كل من روج له على انه كذاب اشر لا يؤخذ من كلامه شئ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق