ترند هند القحطاني الى الصدارة من جديد ما هي قصة هند القحطاني

أخبار
شريف14 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

شابة من اصل سعودي عاشت بالنظيم ودرست فيها سافرت الى الولايات المتحدة الامريكية وظهرت بفيديوها مخزية ورقصات معيبة في مجاراة لاحوال للكفار فيها انتقدها السعوديون في تعليقات وفيديوها ساخرة وصلت الى حد دعوة عائلتها لقتلها لما احدثته من ضجة من خلال فيديوهاتها التي تنم على جهل فاحش لدى هذه الامعة .

ظهرت في احدى المرات تقول ان لا علاقة لافعالها بالعائلة ومره اخرى انها لا تريد الزواج من شاب عربي وهي فقط تريد ان تتزوج شاب امريكي في تصريح جلي انها تحب الغرب وثقافته ويظهر عليها التبجح والوقاحة المفرطة يدل على مستوى ضحل من الثقافة والعلم.

خرج ولدها في احدى المرات ينفي ما يقال عن والدته الا ان فيديوهات هند القحطاني يثبت ويؤكد ما يقال عنها فهي امراه انخلعت من ثقافتها الاسلامية وانخرطت في حياة الكفر بكل جرأة ووقاحة.

يظهر بين الفينة والاخرى ترند هند القحطاني عادة ما يكون ساخرا منها مستهزءا بها معيب عليها في تصرفاتها وسلوكها يظهر بمظهر الوقاهه والسفاهه والسذاجة وقد تظهر في فيديوهات اخرى لمن لا يعرفها على انها بلهاء تشربت الحقد على العرب بشكل قذر يدل على سوء تربية وانفتاح مذموم وسلوك مشؤوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق