وقف التسجيل لرياض الاطفال

قرر نظام نور التعليمي وقف التسجيل لكافة فروع رياض الاطفال وذلك بسبب التعديلات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني من العام 1441_2020.

وكان قد اعلن الموقع الخاص بنظام نور بتوقف خدمات التسجيل لمدة اربعة عشر يوما وذلك بهدف اجراء تعديلات خاصة بالفصل الثاني وتبدأ هذه المدة اعتبارا من صباح اليوم الاحد الموافق 19/1/2020.

والجدير بالذكر ان نظام نور يوفر خدمات متعدده اهمها امكانية التسجيل لطلبة مراحل رياض الاطفال والثاني والثالث الكترونيا وذلك بواسطة حساب ولي الامر .

خدمات نظام نور

ويعتبر نظام نور موقع الكتروني خدماتي عملي يوفر التواصل بين ادارات المدارس واهالي الطلاب وكذالك بين رؤساء المدارس والموظفين في المدرسة ويوفر نظام نور خدمات للمدرسين والطلاب على حد سواء مما يساعد المدرس على تقديم اجازات وذلك على سبيل المثال لا للحصر .

وكذلك يوفر نظام نور للطلاب خدمات متعددة حيث يمكن الطلبة وذويهم من مشاهدة علاماتهم النهائية للفصلين الاول والثاني وكذلك الحضور والغياب والعديد من الخدمات المختلفة للطلاب والطالبات والمدرسين ويتيح تسجيل الطلاب الجدد للمراحل الابتدائية ورياض الاطفال ويهدف لنشر الاخبار المتعلقة بالامور الدراسية بالمملكة من عطل ودوام ونشاطات تخص القطاع التعليمي والالمام بكل ما هو جديد .

كيفية استخدام نظام نور للتسجيل برياض الاطفال

بعد الدخول للرابط المرفق في الفقرة التالية يمكنك النقر على دخول ومن ثم تعبئة البيانات المطلوب بالخانات المرفقة داخل الموقع والسير حسب البيانات المقدمة لك ويأتي هذا البرنامج ضمن خطة المملكة في تطوير كافة المجالات وعلى راسها التعليمي ضمن رؤوية العام الفان وثلاثون والمعمول بها في كافة المؤسسات الحكومية داخل السعودية .

رابط نظام نور

https://noor.moe.gov.sa/NOOR/Login.aspx من خلال الرابط السابق يمكنكم الدخول الى نظام نور والحصول على كافة الخدمات الخاصة فيه وتحديدا ما يتعلق بتسجيل رياض الاطفال والمراحل التعليمية الاولى .