رابط الاستعلام عن ترقيات الامن 2020

اعلن موقع ابشر الالكتروني عن امكانية  الاستعلام من خلال الرابط موقع أبشر للاستعلام عن الترقيات بالأمن العام ، ووضحت المديرية أنه يتوجب على الموظف الدخول الى  رابط الخدمات الخاصة بالموضوع ثم يقوم بادخال رقم السجل المدني الخاص بهم ويقوم بكتابه الرمز الظاهر ومن ثم ينقر استعلام.

ويعتبر موقع الامن وابشر بوابة الكترونية تخدم المجتمع السعودي بشكل كبير واظهرت التجربة انه يوفر خدمات كبيرة للجمهور دون الحاجه لمراجعه المرافق الحكومية وبالامكان الاستعلام عن كافه البيانات دون الذهاب الى المراكز وتأتي هذه الخدمة ضمن سلسله كبيرة جدا من الخدمات الالكتروني التي توفرها المملكة للسكان.

ترقيات الامن العام

وشهد سلك الشرطة مؤخرا عمليات ترقية ضخمة في الجهاز شملت عدد كبير جدا من العناصر خدمو بالمملكة على مدار السنوات السابقة ويأتي هذا الاجراء تكريما للجهود المبذوله من قبل العناصر لزيادة رواتبهم وقدرهم في الجهاز الشرطي في المملكة العربية السعودية .

هذا واستخدم نظام ابشر بالمملكة وانتشرت عليه اخبار يخص وزارة الداخليه وبعض المؤسسات الرسمية بالمملكة ولاسيما جهاز الامن العام والشرطة ويذكر ان موقعنا الخاص والذي يقدم خدمات كبيرة للمواطنين قد سبق وان وفر رابض وبعض بيانات عن استعلامات خاصة بقوى الامن.