لتكبير الثدي في يومين وصفات تعرف عليها

مرأة
مرفت عبد المنعم4 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

يختلف حجم الثدي من امرأة إلى أخرى لأن الثدي عبارة عن غدد دهنية ونسيج ضام سرعان ما يتغير حجمها حسب التغيرات الفسيولوجية لدى المرأة من رضاعة أو بلوغ أو نزول الدورة الشهرية أو بداية الحمل وغيرهم وهذا يرجع إلى نوعين من الهرمونات وهما البروجسترون والأستروجين لهذا يفضل في حالة الرغبة في زيادة الحجم أن تكون طبيعية.

تبحث أغلب السيدات عن الوصفات الطبيعية التي تساهم في بشكل آمن وسريع ومن أهم تلك الوصفات ما يلي:

استخدام زيت جنين القمح:

يتميز زيت جنين القمح بأنه فعال في تدفق الدم فيتم استخدامه كمساج يومي للثدي على مدار عشر دقائق ويفضل أن يكون هذا المساج مرتين يوميا لسرعة تكبير الثدي.

استخدام البرسيم الأحمر:

يتوفر في البرسيم الأحمر أربعة أنواع من هرمون الأستروجين النباتي اللازم لزيادة حجم الثدي ويتم استخدامه بوضع ملعقتين من بذور البرسيم الأحمر في كوب من الماء المغلي ثم تغطيته وتصفيته بعد نصف ساعة ويتم تناوله مرتين يوميا.

عجينة الحلبة المطحونة:

يتم وضع قدر مناسب من الحلبة المطحونة في اناء مع اضافة الماء اللازم لتصبح عجينة مناسبة ليتم تطبيقها على الثدي والتدليك على مدار عشر دقائق وينظف بعد ذلك بالماء.

البطاطا الحلوة:

بعد سلق ثمرة كاملة من البطاطا الحلوة نقوم بهرسها ثم تطبيقها على الثدي فترة مناسبة للاستفادة من هرمون البروجسترون وغسلها بماء فاتر ويتم عمل تلك الوصفة عدة مرات.

زيت السمك والشمر:

نقوم بوضع 3 ملاعق من زيت السمك في مقلاه ونضعها على نار هادئة ثم نضع بعض من بذور الشمر ويتم تقليبها باستمرار حتى يصبح لونها أغمق وبعد ذلك يرفع عن النار ويصفى وبعد تهدئته يتم تدليك الثدي بالزيت على مدار نصف ساعة.

عجينة دقيق القمح والخل:

في اناء مناسب يتم وضع قدر مناسب من دقيق القمح ومعه الخل حتى تصبح عجينة مناسبة وتطبق على الثدي وتترك لفترة لا تقل عن 45 دقيقة ويتم التنظيف بعد ذلك بالماء الفاتر ويفضل تكرار تلك الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

كاسات تكبير الثدي سريعا

هذا النوع من الكاسات ترتديها السيدة للمساعدة في قوة الشفط وتدفق الدم وهذا يتم بضغط بسرعات محددة وللحصول على نتائج سريعة يتم استخدامها 12 ساعة في اليوم وقد ثبت كفاءة تلك الكاسات في زيادة حجم الثدي ولكن قد تعاني بعض السيدات من طول الساعات المستخدم فيها تلك الكاسات ولكن النتائج مؤكدة.

تكبير الثدي بالتمارين الرياضية

يتم عمل تمارين خاصة لتقوية عضلات الصدر الأمامية وعضلات أسفل الثدي ولكن لابد أن تكون بشكل صحيح وهي كالأتي:

1- يتم الجلوس على مقعد بميل 60 درجة مع امساك الدبلز.

2- ثم نقوم بالنوم على ميل المقعد مع ضم الدبلز ثم الرجوع لنفس الوضع مرة أخرى عدة مرات.

3- ومن الممكن عمل تمارين الضغط بفرد الجسم على الأرض ثم الارتفاع على الذراعين لأعلى وفي حالة عدم القدرة من الاستلقاء على الأرض يتم عمل الخطوات على الحائط.

4- ومن الممكن عمل تمارين اليوجا اللازمة لزيادة حجم الصدر مع متخصص والانتظام بها أو السباحة بانتظام لتقوية عضلات الصدر ومع مرور الوقت يزيد حجم الثدي دون ترهلات أو ألام، وتوجد تمارين أخرى يتم توفيرها في المراكز الصحية لشكل الثدي أفضل.

ولكن رغم كل ذلك لابد من توفير التغذية المناسبة والانتظام في ساعات نوم يومية ويفضل خلع الصدرية أثناء النوم للحرص على راحة الثدي وتمدد الخلايا بشكل أكبر وعدم النوم على البطن أن هذا يسبب ترهلات الثدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق