كريمات تفتيح البشرة بسرعة

2020-02-05T07:35:11+03:00
2020-02-05T07:36:04+03:00
مرأة
مرفت عبد المنعم5 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن دون أي تأثير على خلايا البشرة مع إزالة أي أماكن داكنة، ونظرا للتطور الطبيعي في منتجات التجميل فقد توفر الآن أنواع رائعة لكريمات تتغلب على جميع مشكلات البشرة وخاصة تغير اللون بسبب أشعة الشمس وغيرها من عوامل أخرى.

كريمات تفتيح البشرة بسرعة

متوفر أنواع متعددة من كريمات تفتيح البشرة بسرعة وذات شهرة كبيرة ومنها أنواع عالمية تم اعدادها بتقنيات حديثة واختبارها في أكبر المعامل الطبية بالعالم للتأكد من كفاءتها وجودتها، ومن أشهر تلك الكريمات ما يلي:

كريم الفا بلس

يتميز هذا الكريم بوجود مادة الفااربيوتين ومادة جلبريدين وهذة المواد تعمل على تفتيح لون البشرة وأهم ما يميز كريم الفا بلس أنه آمن تماما لأنه من مصادر طبيعية وهو فعال في توحيد لون البشرة مع إعطاء رونق خاص للبشرة.

كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف

يعد هذا النوع من أشهر كريمات تفتيح البشرة لأنه يحتوي على بعض العناصر التي تساهم في تقشير البشرة مثل فيتامينات A و C وقد تم تصنيعه من جذور نبات العرقسوس لهذا يكون مناسب وبدون أعراض جانبية، متوفر من نفس النوع سيرم ليلي وكريم واقي من أشعة الشمس وهو فعال مع أصحاب البشرة الحساسة.

كريم ميلاديرم

يحتوي الكريم على تركيبة فريدة وفعالة في تبييض البشرة وهو يساهم في علاج مشكلة البقع والتصبغات، ومتوفر بكريم ميلاديرم مادة الفااربيوتين والكوجك أسيد وخلاصة نبات العرقسوس ونسبة عالية من فيتامين C.

كريم لوريال بيرل بيرفكت

هذا النوع يتميز بأنه سهل الامتصاص وظهرت فاعليته في تبييض البشرة واعطاء اشراقة دائمة ومظهر متجدد للجلد، وهو يعالج البقع الداكنة إذا تم استخدامه بشكل منتظم لا يقل عن 15 يوم متصلين ومتوفر به مواد خاصة للحماية من أشعة الشمس ويوجد منه نوعين كريم نهاري وأخر ليلي للاستفادة من كافة مكوناته.

كريم اولاي وايت راديانس

يساعد على ترطيب البشرة ومنع الخطوط الدقيقة ويساهم في الحماية من أشعة الشمس والقضاء على الإسمرار في كثير من المناطق بالجسم ومتوفر منه كريم ليلي لتظل البشرة ذات رطوبة دائمة ولكن لا ينصح متخصصين التجميل في العالم استخدام كريم اولاي وايت راديانس لصاحبات البشرة الدهنية لأنه يزيد من افراز المواد الدهنية.

كريم لوتس هربلز وايت جلو

هذا الكريم ذات تركيبة خفيفة للغاية ويمتصها الجلد بسهولة هذا إلى جانب توفر عنصر الحماية للبشرة ولا يشكل أي ضرر لصاحبات البشرة الدهنية وقد تم وضع كريم لوتس هربلز وايت جلو في عبوة سهلة الاستخدام مع توفر عنصر السعر المناسب.

متوفر أنواع كثيرة ومتعددة من كريمات تفتيح البشرة بسرعة لهذا لابد من استشارة طبيب متخصص لاختيار الكريم المناسب لطبيعة البشرة والظروف الصحية وعوامل الطقس بالمكان ليحقق نتائج فعالة في أسرع وقت وبدون مجهود مضاعف أو الاستعانة بمستحضرات أخرى قد تتعارض مع نوعية كريم التفتيح.

نصائح هامة لبشرة نضرة وفاتحة

1- لابد من تنظيف البشرة باستمرار من خلال مستحضرات طبيعية.

2- في حالة استخدام كريم تفتيح للبشرة وتظهر بعد ذلك أي مشكلات بالبشرة لابد من التوقف تماما عن استخدامه وعلاج تلك المشكلات.

3- لابد من التأكد من مصدر الكريم المستخدم وتجنب أي منتجات مجهولة المصدر.

4- في حالة وجود حبوب أو بثور أو التهابات بالبشرة لابد من العلاج قبل أي محاولة للتفتيح.

5- صاحبات البشرة الحساسة لابد أن يعتمدن على طبيب جلدية متخصص لاختيار كريم التفتيح المناسب بدون أي أضرار للبشرة وأيضا سرعة علاج أي تغيرات بالجلد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق