كريمات تفتيح الجسم للعرايس

مرأة
مرفت عبد المنعم5 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

من المظاهر الجمالية التي تبحث عنها كل فتاة قبل العرس هي تفتيح الجسم كله ليكون ذات مظهر مميز وجذاب عند ارتداء فستان الزفاف أو ارتداء أي ملابس أخرى لهذا يبحثن عن لتتم عملية تفتيح الجلد بشكل أسرع من الوصفات لهذا نحن نساعدك في معرفة أهم تلك الكريمات والاستفادة منها.

كريمات تفتيح الجسم للعرايس

متوفر في الأسواق الآن نوعيات متميزة من كريمات تفتيح الجسم للعرايس وقد ثبت فاعليتها في التخلص من أي مناطق داكنة بالجسم سواء ظاهرة أو حساسة وتستخدم بسهولة وتحقق نتائج بشكل سريع ويستمر لفترة طويلة بدون أي علامات بالجلد ومن أشهر هذة الكريمات الخاصة بتفتيح الجسم ما يلي:

كريم لوريال

هذا النوع من الكريمات ثبت بالفعل كفاءته في تفتيح الجسم ويتوفر منه الليلي والنهاري ولكن يفضل للعروس استخدام الليلي لأن فترة الليل يكون فيها نشاط الجلد أفضل للتخلص من الخلايا التالفة، وجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لهذا الكريم من أهم الشركات العالمية في مجال التجميل وتحقق أعلى نسبة مبيعات لمنتجاتها على مستوى العالم.

وقدمت كريم لوريال في عدد كبير من الدول العربية والغربية أيضا، ويحتوي كريم لوريال الليلي على نسبة مناسبة من مضادات الأكسدة وأحجار التورمالين وفيتامين E ويساهم في تفتيح لون البشرة وترطيبها لساعات طويلة ويتم امتصاصه بشكل سريع وتظهر النتائج خلال يومين من استخدامه لجسم بدون أي بقع سوداء أو مناطق داكنة ويستخدم للمناطق الحساسة ومنطقة الإبط دون القلق من أي أمراض أو التهابات.

كريم لوتس هربلز جلو

هو من أفضل أنواع الكريمات التي يتم استخدامها للتفتيح لأنه انتاج شركة لوتس هربلز وهي من الشركات المعروفة على مستوى العالم وتقدم أفضل منتجات العناية بالبشرة، ويحتوي كريم لوتس هربلز جلو على عدد كبير من المكونات الهامة ومنها الجلسرين والبرافين واليوريا والشاي الأخضر والتوت البري ومادة البرابين، وهذا الكريم يمتصه الجلد بسهولة ومن الممكن أن تستخدمه التي تتمتع ببشرة دهنية فهي لا تعاني من التهابات أو ظهور بثور ورؤوس سوداء.

من الممكن تحضير وصفات طبيعية لتبييض البشرة ولكن لابد من الالتزام بها على مدار فترة طويلة قبل العرس حتى تستغني تماما عن الكريمات الكيميائية ومن أشهر المواد الطبيعية التي تساهم في تبييض الجسم الحليب والعسل مع قليل من الكركم والسكر البني للتقشير والتخلص من الخلايا الميتة ويتم تطبيقهم كقناع يومي لفترة لا تزيد عن 15 دقيقة، وتوجد وصفات كثيرة أخرى ولكن يفضل الذهاب لمركز من مراكز التجميل التي توفر منتجات عالمية لتجميل البشرة وإزالة أي شوائب وخلايا ميتة وبثور وغيرهم ليكون المظهر العام أكثر جمالا.

اهم النصائح لبشرة نضرة وفاتحة

إذا كنتي عروس وتتمني جمال مميز في ليلة عرسك فلابد من الحرص على عدة عوامل تظهر جمالك في هذا اليوم الهام وهي:

1- لابد من أخذ القسط الكافي من الراحة والنوم فلا تقل ساعات النوم عن 8 ساعات متصلة هادئة.

2- تجنب أشعة الشمس قدر الإمكان وفي حالة الخروج للضرورة لابد من استخدام الكريم الواقي من الشمس المناسب لبشرتك.

3- تناول كميات كبيرة من الماء لتركيب وتفتيح البشرة وحمايتها من الجفاف والبثور والحبوب.

4- تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات مثل الفاكهة والخضروات أو تناول مكملات غذائية بصفة مستمرة ولكن تحت اشراف طبيب.

5- لابد من الانتظام في النظافة الشخصية وازالة الشعر الزائد أولا بأول بطريقة صحيحة.

6- ارتداء ملابس قطنية واسعة حتى لا تسبب أي التهابات أو تغير في لون الجلد أو علامات داكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق