تعبير عن الصديق المفضل بالانجليزية قصير ومترجم

تعليم
basma6 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

عن الصديق المفضل بالانجليزية قصير ومترجم، تعتبر الصداقة من أنبل وأجمل العلاقات في حياتنا وأوثقها أيضًا لأننا نختار الصديق الذي يشبه روحنا وطباعنا. فالصديق مرآة لصديقه لا يخجل أن يبوح له بأسراره ولا يخشى من أن يفضح نواقصه بل على العكس يسعى دائما إلى تحسين شخصيته وستر عيوبه.

المفضل بالانجليزية قصير ومترجم

– التعبير الأول

Friendship has been with us since childhood and this friendship is the best and most beneficial to us personally. Because it helps us in the development of social and cognitive skills.

It also increases self-confidence; when playing with children of the same age, the child can face new situations. And having friends of the same age helps to find appropriate solutions and gain continuous experience.

The best of that convergence is the mutual understanding and knowledge of the qualities and the personalities of others, which makes us more confident and best deal with them which brings us comfort in dealing with these people from others who became our friends at a later time in life, for example.

So we find ourselves always inclined to be with friends of childhood and they are our friends who listen to us and understand our feelings and stand next to us during exposure to any problem.

الصداقة تتكون معنا منذ الصغر وتعتبر هذه الصداقة هي الأفضل والأكثر فوائد لنا شخصيا. وذلك بسبب أنها تساعدنا فى تطوير المهارات الاجتماعية والمعرفية. كما انها تزيد من الثقة في النفس. فعند اللعب مع اطفال من نفس العمر يستطيع الطفل مواجهة مواقف جديدة. وبوجود أصدقاء من نفس عمره يساعدة ذلك فى ايجاد الحلول المناسبة واكتساب الخبرة المستمرة.

وأفضل ما يكونه ذلك التقارب من الصغر هو التفاهم المتبادل ومعرفة صفات وطباع الأخرين مما يجعلنا اكثر ثقة بهم وافضل تعامل معهم . مما يعود علينا براحة نفسيه فى التعامل مع هؤلاء الاشخاص عن غيرهم ممن كونا معهم صداقة فى وقت متاخر فى العمر مثلا.

لذلك نجد انفسنا نميل دائما للتواجد مع أصدقاء الطفولة وهم أكثر الأصدقاء اصغاء لنا وتفهم لمشاعرنا ووقوف بجوارنا اثناء التعرض لأي مشكلة.

– التعبير الثاني

My best friend is Layla . She’s older than me. I met her at school, in the second year. At first I thought she was nasty because she didn’t speak to anyone, but one day a friend of ours introduced us and we started to talk to each other. After talking I realized that she was really nice and I wanted her to become my best friend. After a few weeks we got to know each other very well and so we become best friends, in fact we are still best friend. When we are together, we enjoy ourselves very much. We play volleyball for a long time, talk about our problems and our experiences and watch TV. Sometimes we go to the cinema with our other friends and we enjoy it very much. On Sunday mornings we go out together and go in the town with other friends and sometimes on Saturday evenings we eat a pizza or an ice-cream.

أفضل صديقة لي هي ليلى إنها أكبر مني. قابلتها في المدرسة في السنة الثانية. في البداية اعتقدت أنها كانت سيئة لأنها لم تتحدث إلى أي شخص ، ولكن في أحد الأيام قدمتها لنا صديقة لنا وبدأنا في التحدث مع بعضنا البعض. بعد الحديث، أدركت أنها كانت لطيفة حقًا وأردتها أن تصبح صديقتي المفضلة. بعد بضعة أسابيع، تعرفنا جيدًا على بعضنا البعض، وهكذا أصبحنا أفضل أصدقاء. وفي الواقع ما زلنا أفضل صديقتان. عندما نكون معا، نحن نستمتع كثيرا ونلعب كرة الطائرة لفترة طويلة ونتحدث عن مشاكلنا وتجاربنا ونشاهد التلفاز. نذهب أحيانًا إلى السينما مع أصدقائنا الآخرين ونستمتع بها كثيرًا. في صباح يوم الأحد، نخرج معًا ونذهب إلى المدينة مع الأصدقاء الآخرين وأحيانًا يوم السبت نأكل البيتزا أو الآيس كريم.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق