وسيم يوسف يتعرض للسخرية و التنمر بسبب مواقفة المسيئة للاسلام

أخبار
شريف7 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

اولاد يتعرضون للتنمر

ظهر المدعو وسيم يوسف في فيديو متباكيا على المواقف التي يتعرض لها ابناءه في الشوارع والطرقات حيث تعرض احد ابنائه للضرب والسخرية في الشارع بعد معرفة ان هذا الطفل هو ابن للمدعو وسيم يوسف وكان قد ظهر وسيم يوسف في فيديو باكيا وهو يقول اني قد بعت سيارتي لارد كرامتي .

فيديو وسيم بوسف يبكي

وكان وسيم يوسف قد ظهر في فيديوهات سابقا مبررا قتل الصبن للايغور ومحرضا على قتل المسلمين في مصر وغيرها من المواقف المتطرفة ضد الاسلام وله الكثير من المواقف الشاذة المخالفة لمعتقدات المسلمين.

وقال في نفس الفيديو ان السيارة التي يملكها لصديقه وان سياىته باعها لرفع قضايا وملاحقا المتنمرون على ابناءة في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيم يوسف

يعتبر وسيم يوسف من الشخصيات التي لفتت الانظار في بداية عمله كداعية لكن سرعان ما انكشف امره ليتبين للعامة انه انسان ساذج رخيص يحمل في فكرة العداوة المبطنه للاسلام والمسلمين .

وكان المدعو وسيم يوسف فد خسر الكثير من جماهيريته وشعبيته بعد موقفه المناثر للسيسي في قتل المتظاهرين والتحريض عليهم وازداد عداء الناس له بعد موقفه المناصر للصين في قضية الايغور والتبرير الوقح لجرائم الصين ضد الروهينغا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق