تحرص النساء على الرشاقة التي تمزيها وتظهرها مختلفة عن غيرها في جسم متناسق جميل، كما أن الكثير من الرجال والشباب يداومون على الرجيم للتخلص من السمنة التي تطغى على أجسادهم، ويكثر المهتمون بهذا الأمر بالسؤال حول الوصفات المميزة والنافعة والناجعة حول الرجيم، ولكن في ذات الوقت يريدون نتاج سريعة، فيرددون رجيم سريع المفعول، رجيم سريع المفعول، رجيم سريع المفعول، رجيم سريع المفعول، رجيم سريع المفعول مكررين الأمر في كل محفل وإن ناداهم من يريد أن يقلل من شأن أمرهم كرروا الحديث عن الرجيم بطلب، رجيم سريع المفعول، ولذلك كان هذا الموضوع للحديث ضمن هذا السياق عن الرجيم السريع.

هو عبارة عن روتين من الطعام والشراب يسير عليه الإنسان مع سلم غذائي معين، وقد يستخدم فيه بعض الأدوية، من أجل التخلص في النهاية من البدانة والسمنة والوصول إلى وزن جيد للجسد، يمكن لصحابه أن يرى التحسن في هذا الوزن والرضى عن النتيجة التي بلغها بعد السير على هذا السلم.

رجيم الفواكه سريع المفعول

يعتبر رجيم الفواكه لتخسيس الجسم حوالي 7 كيلو في الأسبوع من الرجيمات الجميلة والدايت الموصوف ويستعمل هذا الأمر بالطريقة التي سوف نضعها في هذا المقال الجميل عن رجيم الفواكه لتخسيس 7 كيلو في الأسبوع.

  • في الأسبوع الأول يتم تناول الفاكهة في الإفطار بأي كمية وأي نوع مثل (الأناناس ، التفاح ، الفراولة ، الجوافة) ما عدا (المانجو ، العنب ، التين ، البلح)، في الغداء ذات الفواكه مع  سلطة مكونة من الجبن والزيتون، وفي العشاء ذات الفواكه مع شوربة خضار مسلوق.
  • في الأسبوع الثاني ذات الوجبات من الإفطار، وفي الغداء سلطة فواكه وفي العشاء شوربة خضار.
  • في الأسبوع الثالث ذات الوجبة من الإفطار، وفي الغداء ثمرة فاكهة وسلطة خضار، وفي العشاء شوربة خضار.

ينبغي للذي يريد أن يستمر على عمل الدايت حتى يستعيد الوزن المثالي الالتزام بالوصفة دون الذهاب إلى غيرها من الوصفات المختلفة، بما يخل في الأمر الموجود، وعليه إلا يدخل صنف جديد غير موصوف من بين هذه الأصناف الواردة في الموضوع.