دعاء على من قهرني مستجاب باذن الله

منوعات
basma8 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

مستجاب باذن الله، يتعرض بعض الأشخاص للظلم والقهر من غيرهم ، وقد لا يكون لديهم أي حيلة إلا بالدعاء على من ظلمهم، مما يدفعهم للبحث عن الأدعية المستجابة على من تسبب لهم في القهر والظلم، ولذلك نقدم لكم هذه المجموعة من الأدعية المستجابة بإذن الله.

دعاء على من قهرني مستجاب باذن الله

هذه الأدعية للمظلوم والمقهور  مستجابة بإذن الله عز وجل :

– اللهم أضعف قوته واكسر شوكته واجعله ضعيفًا مستكينًا ليعرف أن الله أكبر من كل كبير، اللهم أعده إلى جادة الصواب قبل أن يخسر دنياه وآخرته.

– اللهم أشفي صدورنا وأذهب غيظ قلوبنا يا الله واذقهم ما اذاقونا وأحرق قلوبهم واقهرهم كما قهرونا يا منتقم يا جبار يا شديد البطش يا عظيم القهر.

– يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.

– اللهم في هذه الساعة المباركة من أسكن القهر في قلوبهم فاجعل اللهم قلوبهم موطن لكل غصة اللهم لا تفرحهم ولا تنصرهم اللهم أجعل أعمالهم هباء ومراكزهم شتات اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك اللهم أنت قلت ادعوني استجب لكم اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وعليك التكلان يا ارحم الراحمين.

– اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك ، وقادر عليه أينما لجأ ، فمعاذ المظلوم بك ، وتوكّل المقهور عليك ، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر ، واستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك ، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة ، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

– اللهم اسألك يا عزيز يا جبار يا عدل ان تقهره وتذله أضعاف ما قهرني وذلني وخدعني.

– للمظلوم دعوة يسمعها من لا تخفى عليه خافية وإن تغافل عنها ظالم وتجاهلها فاللهم عليك بالمتسلط الظالم اللهم أرنا فيه عدلك بالدنيا قبل الآخرة اللهم واكشف ستره وافضح أمره واذقه ما أذاق الناس من قهر وغبن.

– يا رب اللهم انتقم من الظالم في ليلة ﻻ أخت لها ، وساعةٍ ﻻ شفاء منها ، وبنكبة ﻻ انتعاش معها ، وبعثرةٍ ﻻ إقالة منها ، ونغّص نعيمه ، وأره بطشتك الكبرى ، ونقمتك المثلى ، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة ، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه ، واغلبه لي بقوّتك القوية ، ومحالك الشديد ، وامنعني منه بمناعتك التي كل خلق فيها ذليل ، وابتله بفقرٍ ﻻ تجبره ، وبسوء ﻻ تستره ، وكله إلى نفسه فيما يريد ، إنّك فعّال لما تريد.

– اللهم ارني فيه يوم اسود اللهم بحق لا اله الا الله محمد عبده ورسوله .. اللهم اشهدك بانني لن اسامحه في الدنيا والآخرة.

– اللهم يا رب العرش العظيم يا عزيز يا جبار يا ناصر المستضعفين اشكو إليك من ظلمني وخدعني وكذب علي وبادلني الإحسان والبر بالكذب والغدر والاستكبار والاستغلال .. اللهم عليك به فانه لا يعجزك .. اللهم اخزه في الدنيا و الآخرة ورد كيده في نحره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق