تفسير حلم ، يعتبر حلم من الأحلام المتكررة لدى الكثير من الناس، وتحمل رؤية الكسور في المنام العديد من المعاني والدلالات المختلفة ، ويختلف تفسيرها وفقا لحالة الرائي ومكان الكسر وغيرها من الأمور.

في المنام

وفقا للعلماء وكبار المفسرين، إذا رأى الشخص أن قدمه كسرت في المنام، فيدل ذلك على أن الرائي سوف يقع في شدة أو يمر بمحنة كبيرة، كما قد تدل هذه الرؤية على تعرض الرائي لظلم كبير يقع عليه من مديره أو رئيسه في العمل.

أما رؤية وضع القدم في الجبس أو الجبيرة، وكان الرائي يبدو غير قادر على تحريكها، فتدل على أنه سوف يحصل على المال الوفير والخير الكثير.

إذا رأى الشخص في منامه أن في قدمه جبس ثقيل، فيدل ذلك على أنه سيحظى بمكانة عالية، وقد يدل على الشفاء من الأمراض إذا كان الرائي مريضا.

تفسير حلم الكسور في المنام لابن سيرين

– يقول بن سيرين أن رؤية الكسر في المنام تعد من الرؤى غير المحمودة، حيث قد تدل على حدوث مصيبة أو فقدان إنسان عزيز عليه، ورؤية كسر اليد اليمنى في المنام يدل على حدوث بعض الخلافات والمشاكل للرائي، والتي يصعب حلها .

– تدل رؤية كسر اليد اليسرى في المنام على تغير أحوال الرائي للأسوأ، كما تدل على نقص الأموال وقلة الرزق، والفشل في الدراسة أو العمل.

– يدل حلم كسر القدم في المنام على الخسارة الهائلة في المال، وتراكم الديون على الرائي ووقوعه في المشاكل وحلول المصائب التي يكون من الصعب حلها.

– تدل رؤية كسر اليد وعلاجها أو تجبيرها على أن الرائي يمر ببعض العقبات والأزمات التي سوف تنتهي سريعا.

تفسير حلم كسر القدم في المنام لابن شاهين

وفقا لتفسير ابن شاهين ، تدل رؤية كسر القدم في المنام للرائي إذا كان تاجرا على خسارة نصف ماله، أما رؤية كسر القدمين فتدل على خسارة المال كاملا، كما تشير إلى كثرة المشاكل وتراكم الديون عليه.

إذا كان الرائي رجلا متزوجا ورأى في منامه أنه قدمه اليسرى كسرت، فيدل ذلك على حمل زوجته في أنثى، أما رؤية جروح في القدم المكسورة، يدل على صعوبة الحصول عل المال التي تواجه الرائي في حياته .

تفسير حلم الكسور في منام العزباء

تدل رؤية كسر القدم وتجبيرها في منام العزباء على المرور ببعض المشاكل والعقبات، لكنها ستتمكن من تخطيها، أما حلم كسر اليد فيدل على فقدان الثقة في أصدقائها أو الأشخاص المحيطين بها نتيجة فشلها في علاقة عاطفية دخلت فيها مؤخرا.

تفسير حلم الكسور في المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها كسر لها يدها في المنام، فيدل ذلك على أنها سوف تقع في مشكلة كبيرة لكنها تتمكن من حلها بمساعدة زوجها.

يدل حلم كسر الساق في المنام للمرأة المتزوجة على عدم التوفيق في شيء تسعى إليه، لكن هذا الأمر يكون خير لها، وإذا رأت المرأة المتزوجة كسر يد زوجها ومحاولة علاجه في المنام، فيدل ذلك على أنها زوجة صالحة تدعمه دائما وتقف بجانبه في كل أزماته.

تفسير حلم الكسور في منام الرجل

تدل رؤية كسر القدمين في منام الرجل على أنه سوف يتعرض لخسارة مالية، أو خسارة في تجارته إذا كان الرائي تاجرا.

أما رؤية كسر اليد اليسرى في منام الرجل الأعزب يدل على اقتراب زواجه، لكنه سوف يكون زواج غير موفق ويشعر بالندم على إثر فشله.

تدل رؤية جبيرة الكسر في المنام للرجل على أن الرائي سوف يتخلص من الديون المتراكمة عليه، ويتمكن من قضاء حوائجه وتزول أحزانه وهمومه التي يعاني منها في حياته.