عندما تجد نفسك مشتهيًا للمأكولات البحرية، ذات النكهة اللذيذة، وأطباق مفيدة ومغذية، تقدم من قبل أرقى وأفضل المطاعم في الرياض، فتتميز بالجودة في أداء العمل، وحسن الضيافة، سوف نوضح من خلال مقالنا أجود وأفضل المطاعم البحرية في الرياض.

افضل في الرياض

– مطعم بحرية

يتميز المطعم بأجوائه وتراثه البحري، فهو يقدم أشهى المأكولات البحرية من ربيان جامبو مشوي ومقلي على الشواية أو الفرن، وسمك الهامور والكنعد، بكل نظافة وإتقان في تقديم طبق مميز ينال رضاء عملائهم، فيعتبر مطعم بحرية في الرياض اسم عريق لتقديم أشهى الوجبات وكافة الأصناف البحرية، ويتوفر في المطعم أماكن للعائلات وأخرى للأفراد.

– مطعم أزور

يتميز مطعم أزور بتقديم المأكولات البحرية اليابانية، حيث المذاق الرائع والنكهة اللذيذة، ويسعى دائمًا مطعم أزور للابتكار، فعند زيارتك للمطعم تجد نفسك وسط أجواء من الموسيقى الرومانسية والهدوء والرقي، تصميمات المطعم غاية في الروعة والجمال.

– مطعم أوشن باسكيت

يعتبر مطعم أوشن باسكيت من المطاعم المميزة في الرياض، فيقدم مجموعة من المأكولات البحرية المتنوعة والمحيطات، فيعد من افضل مطاعم السمك في الرياض، فيتميز بهدوء المكان، والطعم الشهي، يتيح لك فرصة الاستمتاع بألذ المأكولات البحرية مع الأصدقاء والعائلة، الرياض- الرابي.

افضل مطاعم سمك في الرياض

افضل مطاعم سمك في الرياض

– مطعم السلمون الذهبي

من افضل مطاعم سمك في الرياض للعوائل، يقدم الأطباق البحرية بنكهة هندية وصينية متعددة الأصناف، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات اللذيذة، والأرز، ولكن يختلف مطعم السلمون الذهبي عن غيره من المطاعم، حيث الخصوصية والاستقلالية في غرف مخصصة بتصميمات ديكورية رائعة.

– مطعم دارين الرياض

يختص ذلك المطعم بالسمك المشوي، والاسكتاكوزا، وقباقب محشوا جبن مشوي في الفرن، وسط أجواء رائعة، وإطلالات مميزة، وجودة في الخدمة، فقد حاز على نسب إعجاب كبيرة من قبل رواد المطعم، كما يوفر أماكن خارجية الرياض- طريق الملك عبد الله.

افضل مطاعم سمك في الرياض

افضل مطاعم سمك في الرياض

– مطعم موزات

يعتبر من ضمن افضل مطاعم سمك في الرياض، التي تهتم بالجودة والطعم المميز، فقد ضم فريق عمل من أجود وأمهر الطهاة المتخصصين في مجال الأصناف البحرية، ويوفر بوفية مفتوح شامل ومتنوع بالمطعم، وموقعه في أرقى أماكن العاصمة، فندق الهوليدي.

– مطعم مذاق الجمبري

ينفرد المطعم بتقديم أفضل وأشهى سندوتشات الروبيان وأيضًا السمك المقلي والمشوي، كما يقدم حساء مميز من السي فود، وله جلسات رائعة داخلية، وخارجية، يوجد قسم مخصص للعائلات وللأفراد، شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز.

– مطعم سمكتي بالرياض

يقدم المطعم ألذ طبق من الصيادية وفيليه السمك المميز، والروبيان ديناميت، بجانب المشروبات الطازجة، أماكن وديكورات رائعة، كما أن المطعم به أجواء عامة بحرية، ويتميز المكان بالنظافة، والأسعار المناسبة للجميع.

افضل مطاعم سمك في الرياض

افضل مطاعم سمك في الرياض

– مطعم الياسمين

ينفرد مطعم الياسمين بتقديم الوجبات البحرية الفرنسية واللبنانية والإيطالية، الروبيان الشهي، مع كافة أنواع الحساء بنكهات متنوعة، والمقبلات والسلطات، يميز المكان الديكورات العريقة ليعد من افضل مطاعم سمك في الرياض، طريق الملك عبد العزيز.

– تيريس جريل

من أفخم المطاعم في الرياض، يقدم كافة المأكولات البحرية الأمريكية والبريطانية، والستيك المشوي، وكافة أنواع المقبلات الشهية، عند زيارتك للمكان تكون قد تمتعت بالتصاميم الرائعة والمذاق الشهي في نفس الوقت، وهو مطعم للعوائل في قلب الرياض، ديكورات وتصاميم رائعة وفخمة، الرياض- طريق الملك سعود.

– أنثوريوم

يقدم هذا المطعم مأكولات بحرية يابانية من الاستاكوزا والسوشي وكافة أنواع الأسماك، حساء مميز مع التوابل والليمون، كما يوفر المطعم أنواع كثيرة من الحلويات اللذيذة، الرياض- شارع عبد الله بن سليمان آل حمدان- العليا.

افضل مطاعم سمك في الرياض

افضل مطاعم سمك في الرياض