تفسير حلم الفطير في المنام لابن سيرين

تتعدد أشكال الفطير، فنجد منه الفطير المالح والفطير الحلو، ويعتبر الفطير من المخبوز يتم تصنيعه من عجينة الحلويات التي تكون مغطاة بحشو حلو كان أو مالح، وتشكل الفطائر بحسب الرغبة، ومن يرى في المنام الفطائر يود معرفة تفسير الرؤية .

 

تفسير حلم الفطير في المنام لابن سيرين

 

– تدل رؤية الفطير في المنام على جني وحصد الثمار في مجال العمل وتحقيق ما يتمنى، وحلم الفطيرة في المنام تدل أيضًا على رغبة الشخص الرائي في رد حق في الواقع بحكمة وعدل، كما تدل أيضًا الفطيرة في المنام على الخداع وتعرض الشخص الرائي للكيد والخداع من الشريك.

– كما تعد رؤية الفطير من الرؤى التي توحي بالراحة فهي خير وبركة، كما تعتبر صلاح للأحوال عامة، كما كان ذلك من آراء ابن سيرين، فقد قال من يرى أنه يتناول الفطير في منامه، فتدل الرؤية على تحقيق كافة أحلام الشخص الرائي في حياته.

– ولو رأى الشخص في المنام أنه يأكل من الفطير فسوف يتعرض الشخص الرائي للكيد والمكر والخداع من أشخاص مقربون له كأحد من الأقارب أو الأصدقاء، وتدل الرؤية على الشر.

– ولو رأى الشخص الحالم الفطير بكميات كبيرة، فتدل الرؤية على ضرورة الحذر من أشخاص مقربون له، كما تدل على وجود أعداء كثير ة تحيط به سواء كانوا من الأهل أو من الأصدقاء.

 

تفسير حلم الفطير في المنام للفتاة العزباء

 

تدل رؤية الفطير في المنام للفتاة العزباء بحسب ما رأت فلو رأته وهو لا زال عجين فتدل على علاقة سعيدة هنيئة مع الشريك، ولكن لابد من الحذر تجاه تلك العلاقة، فتدل رؤية الفطيرة المشلتت على ما ترغبه في تحقيقه تلك الفتاة.

كما تدل رؤية الفطير في المنام للفتاة العزباء على حياة رغيدة وسعيدة، كما تتمنى وأكثر، كما تدل الرؤية على أن تلك الفتاة عفيفة مطيعة تملؤها الخير والبركة، وأنها تعمل أعمال صالحة، وبنت أدب وأخلاق.

ولو رأت في المنام أنها هي من تصنع الفطيرة بالكسر بنفسها فتعني أنها رائدة في إدارة العمل والمنزل، كما تدل على أنها فتاة شديدة الذكاء غير مبذرة وغير بخيلة.

 

تفسير حلم الفطير في المنام للمرأة المتزوجة

 

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تفعل فطير، فتدل تلك الرؤية على الصلاح والخير التي تقوم تجاه الأشخاص الآخرين، ولو رأت المرأة المتزوجة أن عجين الفطير ينضج وأبنائها يأكلون منه فهو خير ورزق يعم عليهم.

 

تفسير حلم الفطير في المنام للرجل

 

عندما يرى الرجل الفطير في المنام فيدل على أعمالهم الصالحة، وأنه سوف ينال رزق ومال، وسوف يحصدوا تلك الخير في حياتهم.

وعند رؤية الشاب في المنام أنه يأكل فطير، فتدل على صداقة مخلصو ستدوم معه العمر كله، ولو رأى في المنام أنه شاهد فطير مشلتت ساخن فتدل على عيشة هنيئة وسعيدة.

 

تفسير رؤية الفطير في المنام للمرأة الحامل

 

لو رأت المرأة الحامل أنها تأكل فطير، فتفسر بالجنين أنه سيكون بصحة جيدة ويكون في أمان هو ووالدته، وتدل على ولادة ميسرة طبيعية، سوف تقوم منها الأم بكامل صحتها.

ولو رأت المرأة الحامل في المنام أنها تفعل عجينة الفطير بنفسها فتدل على أن تلك المرأة الحامل سوف تكون بصحة جيدة، كما تعم عليها الخير والبركة والحظ الوفير، ولو رأت في المنام أن الفطير المشلتت قد تخمر وتضعه ويوضع في الفرن     فتدل تلك الرؤية على أن الولادة سوف تكون ميسرة.