تفسير حلم الجنون في المنام لابن سيرين

يعتبر الجنون إحساس بعدم التحكم والسيطرة على العقل، فلا تخضع للسيطرة والتحكم على التصرفات المختلفة، فى يمكن أن يدرك أو يتحكم بالقرارات أو الأمور البسيطة بصورة طبيعية، كما أن الشخص المصاب بالجنون يكون ظاهرًا عليه علامات تجعل كل من يحيطون به يعلموا أنه في حيز الجنون.

 

 تفسير حلم الجنون في المنام لابن سيرين

 

– يفسر حلم الجنون بوجه عام بعكس كل التوقعات، فتعد بمثابة بشرى للشخص الرائي وخير وفير له سوف يجعل حياته تتغير للأفضل، لذا لا داعي للقلق عند رؤية الجنون في المنام.

– تدل رؤية الجنون في المنام للفتاة العزباء على خيبة الأمل وسوء الحظ وأنه سوف يلاحقها قلق وتوتر وعدم تحقيق أمانيها.

– تدل رؤية الجنون في المنام للمرأة المتزوجة على تحسن الأمور الزوجية وأنها سترزق بحمل في القريب العاجل.

– تدل رؤية الجنون في المنام للمرأة الحامل على قرب سماع خبر سار، وأنها سوف تنال بمولود جذاب معافى، وأن الولادة سوف تكون من الولادات الميسرة بدون أي تعب أو مشاكل، بإذن الله تعالى.

– لو رأى الشاب في منامه الجنون فتدل الرؤية على أنه مغرم وعاشق لحد الجنون، فقد قيل في رؤية الجنون بوجه عام أنه يعبر عن المال الوفير، ولكنه سوف يتم إنفاقه بدون حساب وفي أشياء غير حميدة.

 

تفسير حلم الجنون في المنام للفتاة العزباء

 

– لو رأت الفتاة العزباء شخص مجنون في المنام فتدل على أن تلك الفتاة سوف ترزق بشاب ذو أخلاق ويحبها حب كبير، وسوف يتقدم لخطبتها في القريب العاجل.

– إذا رأت الفتاة العزباء في المنام الجنون فتدل على النجاح والفلاح والنصرة ضد أي عدو، وتدل رؤية الرجل المجنون في المنام على حب خطيبها لها حد الجنون.

 

تفسير حلم الجنون في المنام لابن سيرين

 

– أكثر ما يبتلى به الشخص هو الجنون أو أي إصابة تلحق عقله، فالحلم بالجنون يعتبر من المصادر المزعجة للكثير من الحالمين به خوفًا من تحقيقه في الواقع، وقد أشار ابن سيرين لرؤية الجنون في المنام أنه سحر، كما يوجد في الحقيقة ما يسمى بسحر الجنون.

– لا يعني الجنون في الحلم فقدان العقل فقط ولكن يدل على المتاعب والمحن بوجه عام، فلو تعرض الشخص في الواقع لكارثة شديدة وأصبح غير قادر على استيعابها فقد يصاب بالانهيار والتوهان ويدخل في نوبة من الصراخ والبكاء.

– إذا رأى الرجل في المنام أن فتاة أو امرأة مجنونة وهو لم يظهر في الحلم فتدل الرؤية على أنه لو امسك بها فتدل على أنه يسعى في الحقيقة وراء شيء كبير يريد أن يحققه، أما لو ظل الرائي يلاحق المرأة وتفلت منه ولم يمسك بها فتدل الرؤية أن الشخص الرائي سوف يفشل في أمر ما في الواقع.

– لو رأى الشاب في المنام امرأة مجنونة وكأنها تمسك به ويهرب منها حتى لا تتمكن منه، فالمرأة المجنونة تدل على حيات الشخص في الدنيا.

– لو رأى الشاب في المنام رجل مجنون ولكن لم يصيبه بأذى وكان مسالمًا، فتعني الرؤية أن الشخص الرائي محصن تحصين ألاهي لم يصبه أي أذى من خصم له.

– وتعني رؤية المجنون في المنام المشاكل العامة، سواء كانت مشاكل مع الجيران أو مشاكل مع الأصدقاء أو مشاكل في محيط العمل.

 

ما هو تفسير حلم مجنون يلاحقني

 

– لو رأى الشخص في المنام أن أحد مجنون يلاحقه ويركض ورائه فتدل الرؤية على أن تلك الشخص يتمنى أن يتحقق له شيء ما في الواقع.