تفسير حلم شراء سلاح في المنام … تدل رؤية السلاح في المنام على المساعدة من قبل أحد الأشخاص، ومن رأى في المنام أنه يملك سلاحًا وباستطاعته أن يستخدمه، فتدل تلك الرؤية على حصول الشخص الرائي على ما يتمناه ويرغبه، ولو كان الشخص الرائي مسافرًا في الحقيقة فتدل الرؤية على قرب موعد عودته بالسلامة.

 

تفسير حلم شراء سلاح في المنام

 

– إذا رأى الشخص في المنام أنه يحمل سلاح والناس جميعهم ينظرون له، فتدل تلك الرؤية على أن من حوله يغتابونه ويحسدونه، ولو كانوا أشخصا كبار في السن فتدل على أصدقاؤه ولو كانوا من الشباب فتدل على أنهم أعدائه، ولو رأى أنهم سلبوا السلاح فتدل تلك الرؤية على ضعف شخصيته وقوته.

– تدل رؤية السلاح الناري في المنام على وجود بعض المشاكل والمشاجرات العائلية والهم ولو رأى أنه يطلق نارًا من المسدس في الحلم فتدل على اندفاعه للقرارات والتصرفات في المواقف العائلية.

– وتدل رؤية القتل بالسلاح في المنام على الظلم والقهر والفساد الذي سوف يقع فيه الشخص الرائي.

– ورؤية السلاح في المنام تدل على الأصالة واستطاعة الشخص الرائي لحمل السلاح فهو شخص قوي وشخصيته قوية جدًا.

 

تفسير رؤية المسدس في المنام

 

– في معظم الأحيان تدل رؤية السلاح في المنام على فقد عمل الشخص الرائي أو إلحاقه بضرر وأذى.

– وتدل رؤية سماع صوت السلاح في المنام على العيش في قلقل وعدم أمان للشخص الرائي، ولو رأى الشخص في المنام مسدس فتدل على الصدمة التي سيتعرض لها في أي وقت كان غير متوقع احتماله.

– ولو رأى الشخص في المنام مسدسًا مصنع من الذهب فتدل الرؤية على الثراء لصاحب الرؤية، كما تدل على حصوله للمال والمقام العالي نظرًا للمعلومات التي سيتلقاها ويبقى على علم بها.

– لو رأى الشخص في المنام أنه يتتبع أحد بالمسدس ويتكرر معه ذلك الحلم فتدل على وجود بعض الأشخاص يقفون ضده ويعملوا جاهدين لقطع رزقه وعدم تحقيق أهدافه.

– لو رأى الشخص في المنام سلاحًا وكان لونه أسود فتدل الرؤية على مواجهته للنضال، ويكون الشخص الرائي مجبورًا على الحفاظ على نفسه وحقوقه من الآخرين.

– ولو رأي الشخص الحالم في المنام أنه يسحب سلاحه ليستخدمه فتدل الرؤية على وجود هدف ما يسعى له وسوف يناله ولكن بعد محاولات كثيرة.

– إذا رأى الشخص الرائي في منامه مسدسًا لعبة فتدل الرؤية على عدم تحقيق الشخص أهدافه في الحقيقة وأنه سوف يتعرض لحادث مؤثر على حياته.

– ولو رأى الشخص الرائي أنه قد أصيب بطلق رصاصي وهو في الطريق من مسدس في منامه، فتدل الرؤية على تعرضه لواقعة سيئة في حياته، أو عيشته عائقًا، وسوف ينقلب حاله بالسلب، فمثلًا تتوقف عنه ترقية في العمل، أو نجاح في الدراسة.

 

تفسير حلم شراء السلاح في المنام للرجل

 

– لو رأى الرجل سلاحًا في المنام، فتفسر الرؤية بالزوجة السيئة في حياته.

– ولو رأى الشخص الرائي أنه يمتلك سلاحًا فتدل الرؤية على أنه سوف يصبح رئيسًا عليهم.

– ولو رأى الرجل في منامه أنه يصيب من السلاح في الظهر فتدل الرؤية على الغدر والحوادث.

 

تفسير رؤية السلاح لابن سيرين

 

– ذكر ابن سيرين أن السلاح في المنام يدل على جلب الحظ السيئ لصاحبه وصوف يتدهور به الحال.

– لو رأى الشخص في المنام انه يضرب نارًا فتدل الرؤية على أنه شخص ظالم لآخر بريء.