تفسير حلم كسر الزجاج في المنام، تعد رؤية الزجاج بمختلف صوره من الرؤى الشائعة التي قد تكرر لدى بعض الناس، ورؤية كسر الزجاج قد تؤدي إلى الشعور بالقلق والتوتر، فهي تدل في بعض الأحيان على الانفصال والطلاق بين الزوجين، ويختلف تفسير هذه الرؤية باختلاف حالة الرائي .

تفسير حلم كسر الزجاج في المنام

تفسير حلم رؤية كسر الزجاج في المنام لابن سيرين

وفقا لرأي العالم الجليل ابن سيرين ، رؤية كسر الزجاج وكان الرائي شاب عازب، دليل على الفشل في علاقة عاطفية أو فسخ خطبته، أما إذا شاهد الرجل في منامه أنه يحطم الزجاج فيدل ذلك على أنه يمر بمشاكل كبيرة تفوق طاقته، ويعاني من هموم كثيرة .

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتقطيع الزجاج ويصنع منه قطع مزخرفة صغيرة، فيدل ذلك على أنه لن يتمكن من تحقيق أهدافه وأحلامه والطموحات التي يسعى إليها، أما إذا كان الرائي يقوم بإنشاء مشروع ما، فيدل ذلك على أنه يتعرض لخسائر مالية كبرى.

تدل رؤية خيال الشخص في مرآه من الزجاج في منامه، فيدل ذلك على أن الرائي يخون زوجته، كما قد تشير إلى وقوع خلافات زوجية .

تدل رؤية زجاج نافذة أو باب مكسور، على أن الرائي يعاني من أزمة نفسية، ويدل على أنه يمر بصعوبات مادية أو أزمات عاطفية أو نفسية، أو رؤية انكسار زجاج المنزل دليل على وقوع مشاكل وخلافات بين الرائي والأشخاص المحيطين به.

تفسير حلم الجرح بالزجاج المكسور

إذا رأى الرجل في منامه أنه يمشي على زجاج مكسور وتصاب قده، فيدل ذلك على أنه يعاني من الكثير من المشاكل في حياته، كما قد تدل على عدم توفيقه في أمور حياته.

أما رؤية أن رجل ينزف الكثير من الدماء نتيجة المشي على الزجاج، فهي تدل على أن لديه جروح عميقة من ماضيه، وتركت أثر نفسي لديه.

تفسير حلم الزجاج المكسور في منام الفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء زجاج مكسور في منامها، يدل ذلك على أنها تعاني من الوحدة والمشاكل والآلام النفسية الكثيرة، لاسيما إذا رأت أنها تمشي على الزجاج المكسور.

تدل رؤية النظر في المرآة في منام العزباء ومشاهدة حبيبها تدل على أنه يخونها وسوف تكتشف ذلك، كما تشير إلى أنها سوف تمر بمشاكل كبيرة نتيجة لهذا الأمر.

أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بإصلاح الزجاج المكسور، فيدل ذلك على أن مشكلها سوف تحل وسوف تتخلص من الهموم التي تؤرقها في حياتها.

رؤية شخص يقوم بتكسير الزجاج متعمدا، يدل على وفاة أحد الأشخاص القريبين من الرائي.

تفسير حلم تكسير الزجاج في منام المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة زجاج مكسور في المنام، فيدل ذلك على أنها تدل على وقوع مشاكل وتدهور العلاقات بينها وبين زوجها، لذلك تعد من الرؤى غير المحمودة، أما رؤية تكسر الزجاج فجأة، فهي دليل على حدوث طلاق بين الزوجين أو وفاة شخص قريب لها.

تدل رؤية المشي على الزجاج في منام المرأة المتزوجة الخلافات والمشاكل الزوجية، كما تدل على الشعور بجرح كبير نتيجة الخلافات الأسرية التي قد تؤدي إلى البعد بينها وبين أهلها.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها ينظر إليها من خلف الزجاج في المنام، فيدل ذلك على خيانة زوجها وسوف ينكشف لها هذا الأمر.

أما إذا رأت أنها تقوم بتصليح الزجاج المكسور في المنام، فيدل ذلك على أنها سوف تتخطى المشاكل التي تعاني منها في حياتها، وتتخلص من الهموم التي تؤرقها وتتبدل أحوالها إلى الأفضل.