خلال الساعات القليلة الماضية انتشر خبر اثار جدل كبير على السوشيال ميديا واصبح حديث الساعة الا وهو القبض على دايلر وشوق محمد ، هيا بنا الان نتعرف على مصداقية هذا الخبر خلال السطور الاتية

 

اعتقل ديلر أحد اشهر نجوم المواقع الاجتماعية الشهيرة ، حيث كشف الصحفي الشهير أبو طلال الحمراني عن تفاصيل اعتقال مشهور خليجي معروف ، تبين فيما بعد أنه مغني الراب  دايلر ، حيث تم القبض عليه مع احد اقاربه و صديق له  وايضا مرأة مشهورة حيث قال أبو طلال الحمراني إنها سورية الجنسية ، ذها بسبب حيازتهم وتعاطيهم المخدرات في شقة معروفة في وسط مدينة دبي هذا على عهدة ابو طلال الحمراني والكثير من المواقع .

تفاصيل القبض على دايلر

دايلر المشهور صاحب الملايين من المتابعين وبالأخص فئة المراهقين يعتبر مغني راب ويوتيوبر وانستا وسنابي، أخذ ولد خالته مشهور الإنستقرام وصديقه مع مشهورة الإنستقرام السورية لشقته في دبي، في حين وصلت معلومات عن قيامهم بشراء كميات كبيرة من الحشيش بقصد التعاطي وتم مداهمة الشقة، وإلقاء القبض عليهم متلبسين بالتهمة.

هذا وقامت السلطات الامارتية بالتحقيق معهم وهم في حالة مريبة، تبين فيما بعد أن الفاشينيستا المشهورة لم تبلغ السن القانوني، ويذكر أن الفاشينيستا السورية والدتها عراقية تدعي أنها سعودية ظهرت قبل سنوات تقبل فتاة واثارت ضجه.

في حين قامت السلطات بالإفراج عن كلا من الفاشينيستا السورية وابن خالة المشهور وصديقهم، بكفالة لحين موعد القضية قبل اسبوع ما عدا دايلر صاحب الشقة الذي لا يزال محتجز لدى السلطات الأمنية.

القبض على دايلر هل دايلر انسجن بالفعل

هذا وأكدت التحقيقات أن المشهور يمتلك الشقة في الداون تاون وتعتبر الوكر لإستقبال أصدقائه من المشاهير من دول الخليج للتعاطي والغناء وإقامة الحفلات وغالبيتهم لم يبلغوا السن القانوني مما يضع هذا المشهور بوجه عدة قضايا سيتم محاكمته بها، فيما يذكر أن المشهور سبق أن نشر خبر اتهامه بحيازة حبوب مخدرة في مصر قبل شهر ، لكن حقيقية هذا الخبر كان من قبل اسرته التي حاولت نشره ليتمكن من تأكيد انها إشاعة وصرف الأنظار أن حقيقة الخبر وقع في دبي ولايزال محجوز.

 

في نفس الوقت وضحت  الفاشينيستا شوق محمد (دنيا) التي تقيم في دبي أنها على علاقة غرامية مع المشهور ويغار عليها، ويستعد لشراء فيلا في دبي ليصبح بالقرب منها ، لكن لم يحدث اي شيء بينهم لأنه يحبها فقط وبالرغم من كونه شاذ ، في حين قالت أثناء التحقيقات أن دايلر من دعاها و طلب منها مشاركته التعاطي وأكدت بأن شقيق المشهور وهو مدير أعماله من يقوم بجلب الحشيش لهم.

وهنا ننوه ان ليس كل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي صحيح فقد يكون هناك العديد من الاشاعات لذلك ننوه الى ضرورة اخذ الاخبار من مصادرها الرسمية .