تفسير حلم كرة السلة في المنام

تعد الكرة من أشهر وأبرز الألعاب الرياضية التي تمارس في كافة بلدان العالم، وتحظى بشعبية كبيرة جدًا، فهي من الألعاب المفضلة لدى الصغار والكبار، والنساء والرجال، ولكن تفسر في المنام بالعداوة والحقد، كما تفسر أيضًا بالطموح، ولكل رؤية تفسير بحسب حال الرؤية نفسها.

 

تفسير حلم كرة السلة في المنام للرجل لابن سيرين

 

– بحسب ما ذكر ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه اللعب بالكرة بقوة شديدة دلت الرؤية على الأعداء والخصومة ممن حوله.

– إذا رأى الشخص في المنام أنه يلقي بالكرة لتصل إلى مكان بعيد، فتدل الرؤية على السفر والترحال والانتقال من مكان لمكان آخر.

– ولو رأى الشخص الرائي في المنام أنه يلعب بكرة لونها حمراء فتدل الرؤية على وجود فتاة في حياة تلك الرجل ويرغب في الارتباط بها.

– ورؤية لعب الكرة مع مجموعة الأصدقاء المقربين لك ويكونوا معروفين في الحلم، فتدل الرؤية على تحقيق كافة أمانيك وأحلامك كما تفسر أيضًا بالتحاقك بعمل جديد من خلاله ستحصل على الكثير من الأموال.

 

تفسير حلم كرة السلة في المنام للفتاة العزباء للنابلسي

 

– يذكر الإمام النابلسي أن رؤية الكرة بوجه عام في المنام للفتاة العزباء تدل على ارتباطها بشخص ما في علاقة عاطفية، ولكنها علاقة فاشلة سوف تعرض تلك الفتاة للكثير من المشاكل.

– ولو رأت في المنام أنها تلعب الكرة وتفوز بإحراز الأهداف، فتلك من الرؤى المحمودة، كما تدل على استطاعة تلك الفتاة على تحقيق الأماني والأهداف في الحياة، وتفسر بوصول الفتاة وإلحاقها بمناصب عليا.

– لو رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تلعب كرة السلة مع أصدقاء مقربين لها، فتدل على مدى المسؤولية الكبيرة التي تحملها تلك الفتاة تجاه أهلها.

 

تفسير رؤية كرة السلة في المنام للمرأة المتزوجة لابن شاهين

 

– بحسب ما قال ابن شاهين عن رؤية كرة السلة في المنام للمرأة المتزوجة، فهي مجرد إشارة تحذيرية لتلك المرأة لدخولها في مشاجرات مع زوجها في الواقع.

– لو رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تلعب الكرة مع زوجها وكان يسود الحلم جو من الطمأنينة والفرحة، فتدل الرؤية على مدى شخصيتها الطيبة المتسامحة التي يقبلها الجميع، كما تدل أيضًا على استطاعتها للوصول إلى الأهداف التي تتمناها وتسعى لها في الواقع.

– ولو رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقوم بركل الكرة بقوة، فتفسر الرؤية بكثرة المشاكل والصعاب التي سوف تقابلها خلال الفترة القادمة.

– وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تمسك بالكرة في يدها فتدل على مدى مقدرة المرأة في مواجهة أمور الدنيا وتحملها لمسئولية البيت والأبناء بأكمل وجه.

 

تفسير حلم كرة السلة في المنام للمرأة الحامل لابن سيرين

 

– يقول ابن سيرين عن رؤية كرة السلة في المنام للمرأة الحامل، أنها إذا رأت الكرة وكانت تلعب وتلهو بها فهي من الدلالات السارة، فسوف تلاقى ولادة سهلة وميسرة.

– ومن ترى في المنام أنها تلعب بالكرة ولكن لم تحرز أهداف، فتدل الرؤية على فشل تلك المرأة في الحياة ومواجهتها للكثير من المشاكل.

 

تفسير رؤية كرة القدم في المنام

 

تعبر كرة القدم في المنام على عدم الاعتماد على شخص، أما رؤية كرة التنس فتدل على الحب، ومن الممكن أن تكون كرة المضرب في المنام تعبير عن علاقة عاطفية تربط بينها وبين شخص، كما أن حلم كرة القدم بوجه عام يدل على تحقيق الأهداف.