تفسير حلم كرة اليد في المنام، كرة اليد هي كرة جماعية يلعبها فريقين يتنافسان للفور، وعادة تلعب في جميع دول العالم محليا وعالميا، ويشجعها عدد كبير من المعجبين، لكن رؤية كرة اليد في المنام ماذا تعني وهل تحمل معنى خير أم شر، هذا ما سوف نتعرف عليه خلال هذا المقال بالتفضيل .

تفسير حلم كرة اليد في المنام

تفسير حلم كرة اليد في المنام لابن سيرين

وفقا لتفسير ابن سيرين لرؤية كرة اليد في المنام، إذا رأى الشخص أنه يسيطر على الكرة طوال وقت المباراة ، فيدل ذلك على الخير الوفير والمال الكثير الذي يحصل عليه ، لكن بطرق غير مشروعة وغير قانونية.

أما إذا رأى أن الفريق الآخر يأخذ الكرة منه ولا يستطيع الحصول عليها مجددا، فيدل على تورط الرائي في مشاكل عديدة قد تنتهي بأسره أو دخوله السجن .

تدل رؤية كرة يد خضراء على المال الكثير والخير الوفير الذي يحصل عليه بطريقة صحيحة ومشروعة هذه المرة .

رؤية لعب كرة اليد في المنام مع أشخاص مشهورين أو معروفين بفرح وسعادة غامرة ، بدون خوض صراعات أو وقوع خلافات يدل على نجاح شراكة والحصول على المال.

تفسير حلم رؤية كرة اليد في المنام للإمام النابلسي

وفقا لتفسير رؤية كرة اليد للإمام النابلسي، رؤية كرة اليد تشير إلى الخصام والعداوة مع بعض الأشخاص بشكل عام .

أما رؤية تبادل كرة اليد بين الأشخاص تدل على السفر والتنقل والترحال بين البلدان، كما رؤية كرة يد بيضاء تدل على تحقيق أهداف وطموحات الرائي.

تفسير حلم اللعب بالكرة للعزباء لابن شاهين

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تلقي الكرة ولا تريد اللعب بها، فتعد هذه من الرؤى المحمودة، حيث تدل على حسن سمعتها وتحقيقها الأهداف التي تتمناها، كما تشير أيضا إلى ابتعادها عن الذنوب والمعاصي .

تدل رؤية الكرة الحمراء في المنام على أن هناك شاب في حياتها يحاول التقرب إليها ، لكنه شخص غير جاد، وربما يحدث لها الكثير من المشاكل بسببه، لذلك ينبغي عليها توخي الحذر من المحيطين بها.

تفسير حلم كرة اليد في المنام للمتزوجة

هناك الكثير من الآراء حول رؤية كرة اليد ، فإذا شاهدت المرأة المتزوجة أن تركل الكرة وتلقيها إلى شخص غريب أو غير معروف ، فيدل ذلك على أنها تقوم بإخراج الكثير من الصدقات والأموال .

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن أحد الأشخاص أخذ منها الكرة، فيشير ذلك إلى عدم قدرتها على تحقيق أهدافها في الحياة.

تدل رؤية كرة باللونين الأبيض والأسود في منام المتزوجة على أنها تسير في طريق خاطئ في حياتها،لذلك تعتبر هذه الرؤية بمثابة تحذير لها بضرورة التراجع عن قيامها بذلك والعودة إلى طريق الحق والابتعاد عن المعاصي والوقوع في الشهوات.

أما رؤية الكرة السوداء في المنام، تدل على خداعها من شخص مقرب لها، لذلك عليها توخي الحيطة والحذر.

تفسير رؤية كرة اليد في المنام للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل أنها تلعب بكرة اليد، فيدل ذلك على صحتها الجيدة التي تتمتع بها، كما تشير إلى اقتراب موعد ولادتها.

أما إذا رأت المرأة الحامل أنها تقوم بتصويت الكرة، وتستطيع تحقيق هدف، فيدل ذلك على أنها ستتمكن من تحقيق أحلامها والحصول على خير وفير لها في القريب العاجل.

تفسير رؤية لاعب الكرة في المنام

تدل رؤية لاعب الكرة على أن الرائي شخص محبوب ومتسامح، كما تشير إلى أن الرائي يتمكن من نجاح كبير، كما تدل على أنه شخص بدع وخلاق في عمله  لذلك سيحصد ثمار نجاحه.