افضل موقع شراء ملابس اون لاين والدفع عند الاستلام، يعتبر الدفع عند الاستلام من أهم مميزات التسوق عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية ، والتي انتشرت في الآونة الأخيرة كإحدى طرق الدفع المتوفرة لجميع الزبائن والمتسوقين عبر الإنترنت، ويعد الدفع عبر الإنترنت من أبرز عوامل انتشار ونجاح التجارة الإلكترونية بشكل كبير، لأنها ساعدت على مواجهة طرق النصب والاحتيال والاختراق.

افضل موقع شراء ملابس اون لاين والدفع عند الاستلام

خاصية الدفع عند الاستلام

يعتبر الدفع عند الاستلام أحد طرق الدفع المتاحة من قبل المتاجر ومواقع البيع الإلكتروني ، لاسيما في الدول العربية، حيث تفضل نسبة كبيرة من المتسوقين في العالم العربي استخدامها، يستطيع المتسوق التسوق عبر أي موقع أو متجر الكتروني واختيار البضائع التي يرغب في شرائها ويقوم بإجراء طلبه وتؤجل عملية الدفع لحين استلامه . وخاصية الدفع  عند الاستلام لا تعني أن المتسوق لا يحصل على إيصال الطلب، لكنها طريقة من طرق الدفع الأخرى المتاحة للدفع للمشتريات التي يوفرها المتجر الالكتروني .

أفضل مواقع تسوق الدفع عند الاستلام العربية

– موقع جوميا Jumia

يعد موقع جوميا من أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت العربية ، التي تتميز بخاصية الدفع عند الاستلام كأحد طرق الدفع المتوفرة مما يضمن للعملاء شراء جميع المنتجات والمشتريات المتنوعة، وهو موقع مصري،متصدر لقائمة أفضل مواقع التسوق الإلكتروني، والذي يضم أكبر نسبة من المتسوقين إلكترونيا في العالم العربي والشرق الأوسط.

– موقع سوق . كوم Souq.com

يتيح موقع سوق.كوم خاصية الدفع عند الاستلام على آلاف المنتجات التي يعرضها والتي تتبع تصنيفات عديدة مختلفة. يعتبر متجر سوق .كوم تابعا لأكبر موقع الكتروني في العالم وهو “أمازون”، حيث نجح الأخير في الاستحواذ على سوق.كوم ليكون أشهر متاجرها المعروفة، ويعتبر هذا الموقع من أكبر مواقع التسوق الالكتروني في الوطن العربي.

– موقع نمشي Namshi

يعد من أشهر وأفضل مواقع التسوق العربية الناجحة والتي تحتل رأس قائمة أفضل المواقع العربية لتسوق المنتجات المختلفة عبر الإنترنت، حيث يقدم مزايا وخدمات تنافسية عالية جدا، مما جعله موقع تسوق ذو طابع فريد ومتميز.وهو أحد المواقع التي توفر خاصية الدفع عند الاستلام لمختلف البلاد في العال العربي وخاصة الإمارات ودول الخليج.

– موقع نون Noon

يعتبر موقع نون من أفضل المواقع التي نجحت في إثبات ذاتها كأحد مواقع التسوق الإلكتروني العربية، حيث يمتلك مميزات عديدة جعلته يتلك جهور عريض من المتسوقين في الكثير من بلدان العالم العربي ، وهذا الموقع يتيح إمكانية الدفع عند الاستلام إلى جانب خيارات الدفع الإلكتروني الأخرى مثل الفيزا والماستركارد، والدفع خلال تطبيق آبل باي .

– موقع ماركة في أي بيMrkaVip

يعتبر هذا الموقع من أهم مواقع التسوق الإلكترونية التي تتيح إمكانية الدفع عند الاستلام على منتجات عديدة، ويعتبر من أشهر الواقع التي توفر الماركات العالمية الأصلية والمعروفة للمنتجات المتنوعة.

أفضل مواقع تسوق الدفع عند الاستلام أجنبية

– أمازون Amazom

يعتبر أمازون أول وأضخم متجر إلكتروني في العالم، وبدأ كمتجر إلكتروني لبيع الكتب، لكنه أصبح أكبر متجر إلكتروني يضم الكثير من المنتجات والتصنيفات المختلفة، ويأتي على رأس قائمة المواقع العالمية للتسوق عبر الانترنت التي تستخدم خاصية الدفع عند الاستلام.

– إيباي eBay

يعتبر من أفضل المواقع الأجنبية التي تتيح إمكانية الدفع عند الاستلام، كما تشتهر بالعديد من المزايا والخصائص المختلقة ، وهو يبيع كل شيء ومنافس قوي لموقع أمازون.

– علي إكسبريس AliExpress

هذا الموقع الصيني لاقى نجاحا كبيرا خلال فترة وجيزة ، وهو من أشهر مواقع التسوق الالكتروني الأجنبية الشهيرة التي تتيح إمكانية الدفع عند الاستلام.

– موقع ولمارت Walmart

هو في الأصل عبارة عن سلسلة متميزة من مراكز البيع التقليدية بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي أطلقت في الآونة الأخيرة متجرا إلكترونيا خاص بها، لتساير التطور الإلكتروني ، ويتيح المتجر إمكانية الدفع عند الاستلام.

– موقع بان جوود Banggood

هو  موقع صيني يعد من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت التي تتيح إمكانية الدفع عند الاستلام ضمن الطرق المتاحة للدفع لكن في عدد محدد في الدول العربية منها السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين وعمان.