تفسير حلم الضبع في المنام لابن سيرين، يعتبر الضبع أحد الحيوانات المفترسة والذي يتميز بطباعه الخبيثة، وتعد رؤيته في المنام غير محمودة عموما، لذلك لا يستحب أن يخبر بها حتى لا يصاب الرائي بأذى، ونقدم لكم اليوم تفسير حلم الضبع لابن سيرين بالتفصيل .

تفسير حلم الضبع في المنام لابن سيرين

رؤية الضبع في المنام تدل على امرأة سيئة الخلق، وإذا رأى الشخص أنه يشرب حليب الضبع فيدل ذلك على أنه سوف يتعرض للخيانة والغدر.

أما إذا رأى الشخص أنه يأكل لحم الضبع في المنام، فيدل ذلك على شفاؤه من سحر أصابه، وإذا رأى أنه يطعن الضبع، فيدل ذلك على الوقوع في كبيرة الزنا مع امرأة دنيئة.

ورؤية التعرض لعضة من الضبع تعد من الرؤى غير المحمودة، ومن غير المستحب الإخبار بها لأنها قد تدل على الخيبة والفشل والتعرض لخسائر هائلة.

تدل رؤية عضة الضبع في منام المتزوجة في المنام على الطلاق، ورؤية هجوم الضبع على الرائي تدل على أنه يتعرض للكثير من المتاعب وإصابته بالحزن والهم.

– تدل رؤية هجوم الضبع على المرأة في المنام على الحسد، كما تدل على أنها تحاط بمجموعة من الأشخاص الحاقدين .

– رؤية الهروب من الضبع في منام الفتاة العزباء تدل على أنها تعتز بنفسها وتحافظ على كرامتها، أما رؤية الشخص يتشاجر مع الضبع تدل على النجاة من المشاكل والهموم والخسائر.

تفسير حلم الضبع في منام العزباء

تدل رؤية ملاحقة الفتاة العزباء للضبع وتضربه، فيدل ذلك على أن هناك شخص سيء في حياتها لكن سرعان ما تتخلص منه قريبا.

تدل رؤية عض الضبع للفتاة العزباء على أنها تتقرب من أشخاص غير جيدين وينبغي عليها تجنبهم والابتعاد عنهم.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بملاحقة الضباع، فيدل ذلك على أنها سوف تكتشف حقيقة الأشخاص المحيطين بها، وتستطيع التخلص منهم في الحقيقة.

تدل رؤية الضبع في منام الفتاة العزباء على أنها تلتقي بشخص يحقد عليها ويحسدها، مما يؤثر عليها سلبيا ، لذلك ينبغي عليها التقرب إلى الله عز وجل حتى ينجيها منه.

تفسير حلم الضبع في منام المرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تضرب الضبع، فيدل ذلك على وجود شخص غير صالح يتقرب منها ومن أبنائها، لذلك يجب أن تتوخى الحذر وتبعده عنها حتى لا يؤثر على حياتها سلبيا.

تدل رؤية الضبع في منام المرأة المتزوجة على العين والحسد في حياتها، مما يؤثر على حياتها الزوجية، لذلك يجب أن تحذر وتحصن نفسها وأولادها وزوجها وبيتها.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أن هناك ضبع يقوم بتمزيق ملابسها، فيدل ذلك على أنها ستعاني من بعض المشاكل لكنها سرعان ما تتمكن من حلها وتظهر حقيقة الأمور قريبا.

تفسير حلم الضبع في منام المرأة الحامل

تدل رؤية الضبع في منام المرأة الحامل على المعاناة من بعض المشاكل ، لكنها تتخلص منها بطريقة صحيحة ومنطقية في القريب العاجل .

ورؤية الضبع تدل على فكرة سيئة تفكر فيها المرأة الحامل ، لكنها ينبغي عليها أن تفكر فيها بشكل منطقي أكثر .

إذا رأت المرأة الحامل أنها تضرب ضبعا في منامها، فيدل ذلك على احتمالية التعرض لمشاكل قد تؤثر  سلبيا على الجنين، لكنها تتمكن من التخلص منها بإرادتها القوية وتقضي عليها جميعا.

تفسير رؤية الضبع في منام الرجل

تدل رؤية ملاحقة الضبع في منام الرجل على بعض الأفكار غير السليمة التي تراوده، لذلك يجب أن يتخلى عنها نظرا لكونها غير مناسبة، وعليه أن يفكر بطريقة أخرى.

تدل رؤية عضة الضبع ثم ضربه في منام الرجل على وجود عدو، لكنه سيتمكن من هزيمته والنيل منه في القريب العاجل.