نظام نور لنتائج الطلبة

وفر موقع نور لنتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية للدخول المباشر إلي موقع نور بالهوية للحصول على نتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول للمراحل التعليمية الثلاث (الابتدائية، المتوسطة، الثانوية) حيث تتيح وزارة التعليم رابط نظام نور بالهوية الوطنية أو نظام نور بالسجل المستخدم لهذا الغرض بعد ان يتم الانتهاء من رصد علامات الطلاب والطالبات.

ويقوم موقع نور علي إحداث العديد من التحديثات من أجل النهوض والتطوير والرقي بالعملية الاكاديمية في السعودية من خلال استخدام المواقع الإلكترونية بهدف تقليل الوقت والجهد على الطلاب ومدرسيهم.

كما وتم اعتماد نتائج الطلاب والطالبات بمراحل التعليم العام لتكون نفس نتائج الفصل الدراسي الأول اليوم الخميس بتاريخ 23 شعبان 1441هـ الموافق لتاريخ 16 أبريل 2020م واليكم روابط الحصول على العلامات .

للاستعلام عن نتائج طلاب الابتدائية والمتوسط عبر نظام نور

وهنا لا بد من الاشادة بدور القطاع التعليمي في انجاز هذه المهمة الاكاديمية باستخدام احدث التقنيات المتوفرة في البلاد لمواكبة التطور التكنلوجي السريع الحاصل في العالم حيث ان هذا النظام وبالرغم من عدم القدرة على اعتماد نتائجه لوضع علامات الطلاب الا انه وضع ارضية للبدء باستخدام هذا النظام في ظروف مماثلة مستقبلا لكي لا تتوقف المسيرة التعليمية .

 

فيديو