ادعية تحصين البيت من الجن مكتوبة، الدعاء هو وسيلة للتوسل والتقرب إلى الله عز وجل، وهو طريقة للاستعانة به في جميع أمور الحياة، ويعتبر الدعاء من أعظم أبواب الجنة، وللدعاء فضل كبير حيث يعمل على محو الذنوب والمعاصي، ويساهم في التخلص من الهم والكرب ويساعد على تيسير الأرزاق وتحصين النفس وغيرها.

ادعية تحصين البيت من الجن مكتوبة

يعمل الدعاء على الشفاء من العين والحسد والسحر، كما يلعب دورا مهما في طرد الجن والأرواح الشريرة من مكان ما مثل البيت أو العمل، ومن أبرز أدعية التحصين من الجن ما يلي:

تحصنت بذي العزة والجبروت …. واعتصمت برب الملكوت … وتوكلت علي الحي الباقي الدائم الذي لا يموت . اللهم قني واصرف عني الأذى انك علي كل شيء قدير بالإجابة جدير يا نعم المغيث ونعم المجير ونعم المعيذ ونعم المولي ونعم النصير .

تحصنت بالله الواحد الأحد اللهم قني واصرف عني وعن أهلي ومالي وعن زوجي وذريتي الأذى انك علي كل شيء قدير . تحصنت بالله الذي رفع السماء بلا عمد .تحصنت بالله الذي بسط الأرض علي ماء فجمد ….توكلت علي الله الذي خلق الخلق وأحصاهم عددا ….استعنت بالله الذي رزق الخلق ولم ينس منهم أحدا.

تحصنت بالله العلي العظيم من شر إبليس وجنوده ومن شر شياطين الإنس والجن …. ومن شر كل معلن ومسر … ومن شر ما يظهر بالليل ويكمن بالنهار ومن شر ما يظهر بالنهار ويكمن بالليل …ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها … ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها … ومن شر فتن الليل والنهار …. ومن شر طوارق الليل والنهار إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن .

تحصنت بالله العلي العظيم من شر الأشرار وشر الأخطار وشر الأمراض وشر الحساد وشر كل ذي شر لا أطيق شره …. ومن شر إبليس وجنوده …. ومن شر كل دابة أنت اخذ بناصيتها … إن ربي علي صراط مستقيم .آمنت بالله العلي العظيم وحده وكفرت بالجبت والطاغوت واعتصمت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع علي حسبي الله وكفي , سمع الله من دعا ,ليس وراء الله مرمي .حسبنا الله ونعم الوكيل .حسبنا الرب من العباد .حسبنا الخالق من المخلوق .حسبنا الرازق من المرزوق .حسبنا الله الذي بيده ملكوت كل شيء وهو يطعم ولا يطعم وهو يعيث ولا يغاث وهو يجير ولا يجار عليه .

أدعية قوية لتحصين البيت

يعد تحصين البيت المسلم من الأمور الواردة في الشريعة الإسلامية، فهناك بعض الأدعية والآيات القرآنية التس تعمل على تحصين البيت من شرور الإنس والجن، ولقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم قوله :  “اقرؤوا سورةَ البقرةِ؛ فإنّ أخْذَها بركةٌ وتركَها حسرةٌ، ولا تستطيعها البطلة”، والبطلة أي السحرة، ومن الأدعية الواردة عن الرسول  “بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، وهذا دعاء آخر مستجاب بإذن الله :

تحصنت بالله العلي العظيم من همزات ونزغات الشياطين .تحصنت بالله العلي العظيم من تزيين و تحزين الشياطين .تحصنت بالله العلي العظيم من خبث وخبائث الشياطين .تحصنت بالله العلي العظيم من مكر ومكائد الشياطين .تحصنت بالله العلي العظيم من وساوس ومس وسلطان الشياطين ….. وأعوذ بالله العلي العظيم ان يحضرون .تحصنت بالله واعتصمت بالله الذي لا اله إلا هو … إلهنا واله كل شيء .واستعنت بالله واستعذت بالله الذي لا اله إلا هو … إلهنا واله كل شيء .واستنصرت بالله واسترحمت بالله الذي لا اله إلا هو إلهنا واله كل شيء .واستهديت بالله واستشفيت بالله واستغنيت بالله الذي لا اله إلا هو إلهنا واله كل شيء …. واستدفعت كل إيذاء وبلاء وشر وشقاء عني وعن أهلي ومالي وعن زوجي وذريتي وعن جميع المسلمين بألف ألف لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .حصنت نفسي وأهلي ومالي وزوجي وذريتي بالله الحي القيوم .