ما يميز اصحاب العيون العسلية

عبر العصور وتظل العيون هي سر من أسرار السحر والجمال، والعديد من الشعراء والفنانون قد تغنوا بسحر العيون ووصفها وأنواعها، حيث أن العيون تعد واجهة الروح والمكنون بالنفس، وللعيون عدة دلالات فكل لون من أنواع العيون ميزة تميزه عن غيرها، فلا يرتبط سحر العيون وجمالها باللون.

 

ألوان العيون ومميزاتها

 

العيون الخضراء: أصحاب العيون الخضراء يتميزوا بالثقة بالنفس وقوة البديهة والشجاعة والصراحة، كما أن اللون الأخضر بصفة عامة يعبر عن التفاؤل والأمل، ويتسم أصحاب العيون الخضراء أنه يحب مد يد المساعدة للآخرين.

العيون الزرقاء: يتسم أصحاب العيون الزرقاء بقوة الشخصية وأيضًا يتميز بالمرح والحساسية، ورهف المشاعر، وأيضًا يتسم بالحنان والرقة، دائمًا ما يحب مساعدة الغير، واثق بنفسه جدًا، كما أنه يحب نفسه.

العيون السوداء: يتمتع أصحاب العيون السوداء بدفء المشاعر والإحساس، تتميز صفات شخصيتهم بالشجاعة والقوة والعناد، فلو أراد شيء ما لا يهدأ سوى لو حصل عليه، كريم طيب القلب، اجتماعي يفضل التقارب والتعامل مع الآخرين.

العيون الرمادية: تتميز تلك العيون بالجمال والسحر والجاذبية، وتتميز الشخصية بالشراسة والعند وقسوة الطباع، كما تتسم بشخصية قوية عنيدة، غامض لأبعد حد.

العيون العسلية: شخصية أصحاب لون العيون العسلية يتميزوا بالقوة والاعتماد على النفس في كافة المجالات، أشخاص لديهم قوة إرادة كبيرة وعزيمة، ولكن شخصيتهم غامضة جدًا، دائمًا ما يعيشوا في حالة من الوهم والحيرة.

العيون البنية: أصحاب العيون البنية يتميزوا بالنقاء والبراءة والحنان والكرم والعطف، لا يحب المشاكل أو الانفعالات شخصية مسالمة، يجيدوا فن التحاور والتشاور والرأي الحكيم.

ومهما أتلفت ألوان العيون فلكل لون سحره وجابيته الخاص، والجمال الحقيقي نجده نابع من القلب حيث ينعكس على العين.

 

أشكال العيون

 

العيون اللوزية: وترجع تسميتها للشبه الكبير بينها وبين حبة اللوز، فتلك النوع من العيون يتسم بالجمال الساحر وهي تعتبر من أجمل أشكال العيون لما تجده فيها من سحر وجاذبية، كما أن أصحاب تلك العيون يتميزوا بقوة الشخصية والبداهة والحكم في الرأي دائمًا.

العيون المسدلة: وتتصف تلك العيون بجفنين ناعسين، ونجد أن العين الناعسة تكون مائلة إلى الإغلاق من ناحية الطرف، وأصاحب هذه العينين يحمل في قلبه العديد من الآلام والأحزان، ومن المحتمل أن يكون قد تعرض لعديد من الانكسارات والأزمات في حياته، كما أن الحزن في الغالب يظهر على ملامحه في معظم الأحيان، ولكن في المضمون و صاحب أطيب وأحن قلب.

العيون الجاحظة: وتلك العيون التي تكون بارزة للأمام بعض الشيء، وتلك النوع من العيون يتميز بحدة الطباع والعصبية، ولكنه يحمل وراء تلك القوة جزء من الحنان والطيبة.

– العيون المستديرة: يتسم أصحاب النوع من العيون بالبراءة التامة والتطلع دائمًا لحياة أفضل، وهو شخصية عفوية تمامًا، تتميز بحب الانطلاق بلا حدود، مرح يحب دائمًا روح الدعابة، كما أن أصحاب العيون المستديرة هم شخصيات متحمسة دائما ، يحبون الحياة ولهم نظرة متفائلة دوما.

 

ما يميز اصحاب العيون العسلية

 

يعتبر اللون البني مزيج من الأخضر والبني، كما أن أصحاب العيون البنية يتميزوا بالشياكة والأناقة والجاذبية، وروحهم عفوية كالأطفال، يعشقوا المغامرة أنانيون في الحب، يرفضوا تمامًا أن يشاركهم أحد فيمن يحبوا، روحهم تميل إلى فن الإبداع والتطلع لغد مشرق، لهم شخصية قوية لا تميل للاندفاع، حكماء في آرائهم وتفكيرهم.