“ترقب” نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول جميع الشعب بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفني .. نتائج دبلوم الصناعة والزراعة والتجارة

أخبار
احمد10 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر

بعد أن انتهى طلاب وطالبات الدبلومات الفنية جميع الشعب زراعة وصناعة وتجارة نظام الثلاث والخمس سنوات في جميع محافظات الجمهورية من أداء امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2019 سواء الامتحانات النظرية أو العملية منذ ما يزيد عن أسبوعين تقريبا، ينتظر ويترقب الآن جميع الطلاب الإعلان عن نتائج امتحانات الدور الأول، وسوف نقوم من خلال موقعنا عرب فور نيوز وكما تعودتم منا دائما بمتابعة جميع الأخبار المتعلقة بإعلان نتائج امتحانات الدور الأول 2019 من خلال بوابة التعليم الفني المتخصصة في نشر كل ما يخص التعليم الفني في مصر، كما سنقوم بتوفير رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية في جميع محافظات الجمهورية جميع التخصصات والشعب يوم السبت 19 من شهر مايو 2018، وانتهت الامتحانات يوم الخميس الموافق 31 من شهر مايو 2018، وقد أكد الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التعليم للتعليم الفني أن جميع أعمال الامتحانات في جميع اللجان الموزعة على جميع أنحاء الجمهورية قد انتهت بسلام ودون وجود مخالفات أو محاولات للغش الجماعي كما هو المعتاد في امتحانات الدبلومات الفنية، كما أكد سيادته أن أعمال التصحيح قد انتهت قبل أجازة عيد الفطر المبارك، وسوف تستكمل اعمال الكنترولات عقب انتهاء أجازة عيد الفطر تمهيدا لاعتماد وإعلان النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019

أكد الأستاذ أحمد الجيوشي أن ما يقرب من 750 ألف طالب وطالبة تقدموا لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2019 جميع الشعب والتخصصات نظام الثلاث والخمس سنوات، وقد أعلن سيادته ان نتيجة الدبلومات الفنية سوف يتم الإعلان عنها واعتمادها نهاية شهر يونيو الجاري أو الأول من شهر يوليو القادم، وسوف يتم رفع النتيجة فور اعتمادها والإعلان عنها عبر بوابة التعليم الفني، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي بالاسم ورقم الجلوس.

The post “ترقب” نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول جميع الشعب بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفني .. نتائج دبلوم الصناعة والزراعة والتجارة appeared first on عرب نيوز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق