أخبار مصر

[email protected] نتيجة اولى ثانوي|| بالتقديرات ظهور النتائج بالدخول من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم

بعد الانتهاء من امتحانات لصف الأول الثانوي، بالنظام الجديد، ومراجعة نتائج الطلاب جيدا، يراقب طلاب الأول الثانوي، وأولياء الأمور، التعرف على موعد الإعلان عن نتيجة نهاية العام، ويراقب الجميع التعرف على نتائح النظام الجديد في الامتحانات، والذي تم تطبيقه للمرة الأولى هذا العام، ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتائج الطلاب، والتي يتم الاستعلام عنها برقم الجلوس.

وجدير بالذكر أن طلاب الأول الثانوي قد واجهوا نظاما جديدا في الامتحان هذا العام، والذي كان على أربعة مراحل، وذلك بهدف تجديد النظام التعليمي ونظام الامتحان، باستخدام التابليت، وتخفيفا من اعباء الامتحانات عن الطلاب، بعمل اختبارات تجريبية أون لاين وتقسيم الامتحانات على مراحل مختلفة، وتوقعات بارتفاع في نسب نجاح الطلاب بعد اتقانهم النظام الجديد.

نتيجة الصف الأول الثانوي

نتيجة اولى ثانوي
  • “بالأرقام” تنسيق الثانوي العام || اعتماد تنسيق المدارس الثانوية 2019 في جميع المحافظات

رابط الاستعلام عن نتيجة اولى ثانوي

تم تأجيل الإعلان عن نتائج الأول الثانوي للطلاب لأكثر من اسبوع، مما طال بحث الطلاب عنها، وترقب منهم كبير للتعرف على موعد الإعلان عن النتائج، ويقوم رابط موقع وزارة التربية والتعليم خلال ساعات، بالإعلان عن أخبار الإعلان عن نتائج الطلاب:

  1. ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم
  2. أو ادخل على موقع [email protected]
  3. اضغط على موقع المديريات.
  4. اختار المديرية التعليمية التابع لها الطالب.
  5. قم بإدخال رقم الجلوس.

وجدير بالذكر أن مواقع المديريات التعليمية للمحافظات تقوم بنشر نتائج الطلاب تباعا، وذلك حسب الانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عن أسماء أوائل المحافظة، ويتم الاستعلام عن جميع النتائج برقم الجلوس.

تحديث: ارتفع الحديث عن نتائج الأول الثانوي، ويتم الانتهاء من التصحيح ورفع جميع نتائج الطلاب على موقع [email protected]، وذلك في يوم الاثنين 17 يونيو 2019 بحد أقصى يوم الخميس المقبل.

The post [email protected] نتيجة اولى ثانوي|| بالتقديرات ظهور النتائج بالدخول من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق