نتيجة أولي ثانوي 2019 برقم الجلوس، حالة من القلق والتوتر تُصيب الطلاب، نظراً للمشاكل التي واجهتهم أثناء الفترة الامتحانية وتتراوح ما بين مشاكل إلكترونية وفنية على التابلت مثل صعوبة استخدام قلم الكتابة وخروج الامتحان من تلقاء نفسه، ومشاكل حول موضوعية الأسئلة وصعوبتها مثل امتحان الكيمياء، ومشاكل أخرى حول عدم كفاية الزمن اللازم للإجابة مثل امتحان الرياضيات، كل هذه مشاكل وسلبيات ونقاط ضعف تعمل وزارة التربية والتعليم على حلها استعداداً للثانوية العامة الجديدة والتي تبدأ العام المقبل.

سوف يتم ظهور نتيجة أولى ثانوي ٢٠١٩ لكافة الطلاب والطالبات خلال أيام قليلة، حيث أن الطلاب يجلسون على أجهزة التابلت الآن، يقومون بتحديث موفع نتائج بنك المعرفة تحسبا لوجود أي اشعار مرسل من الوزارة.

نتيجة أولى ثانوي 2019

وما زلنا نتابع معكم كافة مستجدات نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني والتي سوف تكون متاحة للجميع بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

نتيجة أولى ثانوي 2019

نتيجة اولى ثانوي ٢٠١٩ ، أشار مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس الترم الثاني سوف يتم إعلانها في القريب العاجل على موقع بوابة الثانوية العامة، وتحديداً على موقع LMS التابع لبنك المعرفة المصري بواسطة الإشعارات.

موعد نتيجة أولى ثانوي برقم الجلوس 2019: خلال هذا الأسبوع بالتزامن مع إعلان نتائج الدبلومات في المؤتمر الصحفي الذي يقيمه الوزير.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس

بالنسبة للمدارس التي امتحنت ورقيًا، لا يلزم على الطلاب الرجوع إليها لمعرفة النتائج، بل يمكنه معرفة النتيجة إلكترونيًا عن طريق موقع وزارة التربية التعليم نتيجة أولى ثانوي، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة اولي ثانوي برقم الجلوس 2019 بواسطة التقدير فقط دون الدرجات، على أن يحصل الطالب على 50% فأكثر من أجل النجاح، وفي حالة التعثر عن النسبة المقررة يخوض الطالب امتحانات شهر يوليو إلكترونيًا مثل امتحانات شهر مايو، على أن يراعي المصححون صعوبة الكتابة نظراً لأنها التجربة الأولى من نوعها في مصر.

وينشر عرب نيوز رابط نتيجة الصف الأول الثانوي بواسطة وزارة التربية والتعليم فور ظهورها رسميًا، نتمنى النجاح والانتقال للصف الثاني الثانوي لكافة الطلاب، نتيجة أولى ثانوي 2019.

The post “تحديث روابط” نتيجة اولى ثانوي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم شهر مايو appeared first on عرب نيوز.