أخبار مصر

“الأن” أخر سعر للفراخ اليوم الإثنين الموافق 10/6/2019 في المزارع وسعر البيع للمستهلك/ وإستقرار أسعارها منذ فترة

تعتبر الدواجن من أهم مصادر اللحوم البيضاء، في مصر والوطن العربي، وتعتبر تربيتها من أهم مصادر الدخل لكثير من الأفراد في مصر، حيث تنتشر المزارع في ربوع مصر لمختلف أنواع الدجاج، ويسعدنا أن نقدم لكم من خلال هذا التقرير عرض يومي محدث لآخر أسعار الدواجن في مصر، بالأسواق والمزارع”البلدي- الأبيض- الساسو-الكتاكيت”، من خلال هذا الجدول التفصيلي نوافيكم، بأخر أسعار الدواجن اليوم في الأسواق والمزارع، التي تختلف من يوم لأخر وفقاً للمستجدات والأوضاع داخل قطاع الدواجن.

وعوامل العرض والطلب وايضاً عوامل الجو والأوبئة والأمراض،كذلك أسعار الأعلاف التي يكون لها عامل كبير في تحديد سعر الفراخ، ويشهد سعر بورصة الدواجن خلال هذه الفترة تذبذب في الأسعار بين الإرتفاع والإنخفاض بمقدار طفيف، واليوم الإثنين 10/6/2019 مع إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك يشهد سوق الفراخ إستقرار في الأسعار بالأسواق، نظراً لعدم تكدس الأفراد على الشراء كما كان سابقاً في شهر رمضان، والسعر بعد عيد الفطر المبارك يشهد إستقرار، حيث يهتم فيه الناس بالأسماك أكثر من اللحوم، ونحن معكم نتابع أول بأول أخر أسعار المزارع والسعر للمستهلك محدثاً تحديث يومي.

أسعار الدواجن اليوم في المزارع اليوم 10/6/2019

النوع

السعر للكيلو

الأبيض 29
الساسو 35
البلدي 35
دواجن الأمهات البيضاء 20
الكتكوت الأبيض من 4 إلي 8.50 جنيه
الكتكوت الساسو من 2 إلي 4.75

أسعار الدواجن للمستهلك 10/6/2019

النوع

السعر للكيلو

الأبيض 31
الساسو 40
البلدي 38
الأمهات البيضاء 21.5

أهم العوامل التي تتحكم في سعر الدواجن في الأسواق

  • اسعار الأعلاف نظراً لأن النسبة الأكبر منها تستورد من الخارج بالعملة الصعبة.
  • الأوبئة والأمراض تتحكم في نسبة المعروض والسعر.
  • عوامل الجو من إرتفاع أو إنخفاض للحرارة.
  • إستيراد الدواجن من الخارج تتحكم في أسعار السوق.
  • نسبة الفاقد من الدواجن بالمزارع نتيجة الأمراض والأوبئة.
  • أسعار الطاقة للتدفئة بلمزارع.
  • أسعار شراء الكتاكيت في بداية الدورة.

ونتابع معكم كل جديد نقدمه لمتابعينا، للتعرف على أخر أسعار الدواجن محدث تحديث يومي، ومتابعة لحركة السوق في البيع والشراء، التي ترتبط بقانون العرض والطلب، وتشهد أسعار الدواجن بالسوق المصري إستقرار وثبات في الأسعار هذه الفترة.

ونحن دائماً معكم بكل جديد، يومياً لأخر الأسعار في بورصة الدواجن، ونتمني أن نكون قدمنا متابعة مستمرة لأسعار الدواجن محدثة يومياً وسنوافيكم بالحديث كل يوم، ويسعدنا تلقي إستفساراتكم وأسألتكم للرد عليها في الحين.

The post “الأن” أخر سعر للفراخ اليوم الإثنين الموافق 10/6/2019 في المزارع وسعر البيع للمستهلك/ وإستقرار أسعارها منذ فترة appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق