القفزة الطولية بالتفصيل لا تخفي عن أحد أهمية هذا الموضوع في حياتنا اليومية والدور الأساسي الذي يلعبه في تشكيل واقع مجتمعاتنا، وبالتالي فإني إذ أؤمن بهذا الموضوع وأهميته سأضع قلمي للكتابة، معبراً عن الأفكار التي تدور في رأسي وخيالي بخصوص هذا الموضوع.

  • تعريف القفزة الطولية

    تعريف القفزة الطولية

    الوثب الطويل هو أحد فروع ألعاب القوى التي يقفز فيها الرياضي إلى أقصى حد ممكن. سجل مسافة الرجال ثمانية أمتار وتسعمائة سنتيمتر. تم تجنيده من قبل الممثل الأمريكي مايك باول في عام 1991 في طوكيو.

    الوثب الطويل لا يقتصر على الرجال فقط، ولكن النساء أيضًا سجلن العديد من الأرقام القياسية، مثل عندما سجلت الروسية غالينا تشيكاكوفا سبعة أمتار واثنين وخمسين سنتيمترا في سانت بطرسبرغ عام 1988.

    تاريخ الوثب الطويل

    نشأت هذه الرياضة من الأيام التي أصبحت فيها الطريق لليونانيين لعبور الأنهار والخنادق والعقبات التي تعترض طريقهم في الحروب والسلام، وكانت هذه الرياضة مهمة للغاية وكانت جزءًا من برنامج الخمس سنوات. مسابقات في الأولمبياد. عيد.

    من الحاجة إلى الاستقرار ولاحقًا القدرة على الدفع، أفسح المجال للجري، وفي القرن السادس قبل الميلاد كانت هذه هي الشرح طريقة للعب الوثب الطويل، والوقوف من مكان معين كان عمودًا. أو في مكان ما قبل الحفرة مباشرة، يتم وزن الأكياس لتتصلب، تمامًا كما يحمل الفارس العجوز يده وهو يقفز. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . الأذرع أثناء عملية التمدد، ثم تطور القفزة الطويلة مع تطور العلم والنظرية، حتى يكون لها مسار اقتراب، ثم منه إلى مكان ما للمساعدة في التسلق، ثم الطيران ليسقط في غابة، ثم يهبط مكان ما. – أرض صلبة (حفرة رمل). الوثب الطويل، مسابقة أولمبية للسيدات منذ عام 1948

    قواعد لعبة الوثب الطويل أو الوثب الطويل

    اللعبة تشبه القوانين التي يسهل احتسابها، ولكن عند تطبيقها ستجد صعوبة في بعض الأحيان وتبدو القوانين كما يلي

    الجري أولاً، حيث يتم تحديد السرعة من خلال الزيادة التدريجية، يمنح هذا الانتقال أكبر قدرة على دفع الجسم إلى الأمام.

    القفز فوق علامة الخط الأحمر دون لمسها

    يجب ألا يتراجع المتسابق بعد القفز.

    يختلف عمل القفز عن حدث ألعاب القوى في الألعاب الأخرى. تتفق المصادر العلمية على أن الوثب يقوم بحركات مختلفة عن غيره خلال مراحل الرحلة، وهذا الاختلاف هو أنه يقوم بأسلوبه الخاص في الانقسام، مثل الانحناء والتعليق والمشي في الهواء، لذلك فهي حركة بسيطة وخاصة في الأداء. في مراحل التعلم، لا يكون التطبيق المفضل والأكثر شيوعًا لتطبيقه مطلقًا في الساحة أو في الميدان، ولكن فيما يتعلق بألعاب وفعاليات الألعاب الأولمبية المختلفة، يوافق تلاميذ المدارس على الاستغناء عن معلم المتسابقين Martial فنون وأنواع مختلفة من فنون الدفاع عن النفس تتمثل بتقنية الأداء، حيث يمتلك اليمنيون القدرة على القفز والتسلق في الحفرة بعيدًا عن الحركات الرياضية القتالية، وبالتالي كنشاط مدرسي بسيط بالنسبة لمتطلباته من الألعاب الأخرى، وكذلك السهولة والسهولة في أداء قوانينها خاصة في البداية (مرحلة التعلم بالحركة) ويجب على معلمي التربية البدنية الانتباه إليها. تطوير مناهج التدريب من خلال الاهتمام بتمارين الوثب الطويل

    المراحل الفنية للقفزة الطولية

    المراحل الفنية للعبة الوثب الطويل

    إنها من أهم مراحل الوثب الطويل حيث أنها تحدد نجاح أو فشل نهج الوثب. في هذه الخطوة، نهدف إلى نقل اللاعب إلى الموضع الأنسب في أسرع وقت ممكن. يبدأ بالخطوة الأولى من الاقتراب وينتهي بضرب قدم اللاعب باللوحة المقتربة. المسافة تتراوح من 25 إلى 40 مترا.

    الترقية في هذه المرحلة، عندما يتخطى الرجل الحر الرجل الصاعد، يدفع اللاعب لوحة الترويج بقوة وبسرعة.

    الطيران، وهو المرحلة بين صعود ونزول اللاعب، حيث تخضع هذه الحركة لقانون المقذوفات.

    النزول هو المرحلة الأخيرة التي يحاول فيها اللاعب تحقيق أطول مسافة أفقية ممكنة، مع تمديد الساقين بالكامل وخفض الذراعين ووسط الجسم مباشرة على القدمين عندما يلمس الكعبان فتحة القفز. رفع الذراعين إلى القدمين

    بطولة الوثب الطويل

    يتفوق الأمريكيون والأوروبيون في لعبة الفقر الطولية في الألعاب الأولمبية الحديثة للرجال. فازت بالميدالية الذهبية في بطولة جيسي المفتوحة في برلين عام 1936 وتعتبر من أشهر لاعبي الوثب الطويل في التاريخ، واستمرت في حصد الميدالية الذهبية الأولمبية للسيدات، بالإضافة إلى الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية كارل لويس في دورة ألعاب لوس أنجلوس 1984. قفزة طويلة. كان الاتحاد السوفيتي وألمانيا الشرقية من الدول الرائدة حتى عام 1988.

    مراحل إصابة الركبة

    هناك أربع مراحل لإصابة الركبة، حسب مدة الإصابة

    المرحلة الأولى لا يشعر المريض بالألم إلا بعد ممارسة الرياضة.

    المرحلة الثانية النشى والمتعدد ولكن دون التأثير على رضا اللاعب عن الأداء، الألم أثناء ممارسة الرياضة

    المرحلة الثالثة ألم مستمر أثناء وبعد التمرين يؤثر سلبًا على رضا اللاعب عن أدائه

    المرحلة الرابعة تمزق الوتر تمامًا، مما أدى إلى الحاجة إلى إجراء عملية جراحية تشمل إصابة الركبة العامة، والتقليل المؤقت للأنشطة الرياضية، والعلاج بالتبريد عن طريق وضع الثلج على موقع الإصابة من ارتفاع عالٍ لمدة عشرين دقيقة إلى نصف ساعة. تقوية الركبة والعضلات في تلك المنطقة ست مرات في اليوم بالإضافة إلى تمارين معينة

    في نهاية مقالنا التفصيلي حول القفز الطولي، قدمنا ​​لك ملخصًا لهذا الموضوع المعروض أعلاه كواحد من أهم الموضوعات المفيدة، حيث أنني لم أكتب عن مثل هذه الموضوعات المفيدة والمثيرة للاهتمام من قبل. وآمل أن أكون قد أفادتكم بعض الشيء.

    طولية، قفزة، تفاصيل، رياضة