شرح طريقة قص الدوي في الصور لا تخفي عن أحد أهمية هذا الموضوع في حياتنا اليومية والدور الرئيسي الذي يلعبه في تشكيل واقع مجتمعاتنا، وبالتالي كما أعتقد. سأترك قلمي للكتابة بالتعبير عن هذا الموضوع وأهميته وأفكاري وخيالي حول هذا الموضوع.

شرح طريقة قص الانفجارات الواردة بالصور، والتي تعتبر أبرز ما يميز جمال المرأة وشعرها الذي يبرز وجهها، ومؤخراً هناك العديد من تسريحات الشعر المختلفة والغريبة التي تناسب البعض والبعض الآخر لا يناسبها. . وأهم ما يبرز جمال الحلاقة هو الانفجارات في المقام الأول، حيث تعتمد على شكل الانفجارات التي تتناسب مع شكل الوجه، مثل المستطيل، المربع، الدائري. الوجوه الطولية والبيضاوية والقلبية والماسية لذلك يجب أن يؤخذ شكل الوجه بعين الاعتبار عند قص الانفجارات.

قص أنواع مختلفة من الانفجارات

  • قطع الانفجار المستقيم

يتم قطع الانفجارات المستقيمة بأخذ الخيوط الأمامية من الجزء العلوي من الجبهة، وتقسيمها إلى ثلاثة أجزاء متساوية، ثم لف كل جزء حول نفسها، يتم قطع كل قطعة إلى سم واحد. إذا كنت تريد أن تكون الانفجارات الأمامية قصيرة، اقطع الحبل من المنتصف، والحبل من الجانبين، ولف الشرابة بين الأصابع وقطع الشرابة، وتقطع قطريًا وتدريجيًا.

  • قص الانفجارات الجانبية

الانفجارات الجانبية هي التي تُرسم على جانب واحد من الوجه ويتم تمشيط الانفجارات إلى الجانب المطلوب من الوجه وقصها، ثم يتم إحضار المقص ويتم قص الخيوط الأمامية تدريجيًا بحيث تكون أقصر من الحاجبين وتنمو في الداخل يصل طولها إلى الخدين، وتناسب هذه الانفجارات أشكال الوجه البيضاوي والمستدير.

  • قطع الانفجار العشوائي

تعد هذه الشرح طريقة من أسهل الطرق وبدون مجهود، فكل ما عليك فعله هو تبليل خصلات شعرك بالماء ثم قص الخيوط الأمامية في مقدمة الرأس إلى الطول المطلوب.

نصائح قبل قص الانفجارات

  • يجب أن يكون لديك المقص المناسب للحلاقة، لأن المقص الورقي غير مناسب للحلاقة من أجل قص الشعر بسهولة ودقة، وقبل القص عليك تحديد شكل الانفجار الذي تريده. . هناك الانفجارات الأمامية القصيرة، الانفجارات الطويلة، الانفجارات الجانبية والانفجارات المتداخلة.
  • قبل الانتقال إلى مرحلة القص، عليك اختيار قصة شعر تناسب شكل وجهك.

صور لكيفية قص شعر الانفجارات بالترتيب

في نهاية مقالنا عن كيفية قص الدوي المدرج بالصور قدمنا ​​لكم ملخص هذا الموضوع الذي قدمته اعلاه كأحد اهم المواضيع وفائدتها لاني لم أكتب مثل هذه المواضيع . مواضيع مفيدة وشيقة من قبل وآمل أن أكون قد قدمت لك بعض الفوائد.

انفجار، متضمن، صور، شرح طريقة، قطع