محتوى المقالة

  • 1 الفنان شهاب جوهر السيرة الذاتية
  • 2 إلهام الممثلة فضالة على السيرة الذاتية
  • 3 حقيقة زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة
  • 4 إلهام الفضالة تؤكد خبر زواجها من إيهاب جوهر
  • 5 شهاب جوهر تؤكد زواجها من إلهام الفضالة
  • 6 ـ خطبة شهاب جوهر في وحي الفضيلة
  • 7 سلسلة بعد الطوفان

انتشر خبر زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الفنانة مي العيدان الخبر، ومن خلال الموقع الرسمي أراد الموقع المرجعي الكشف عن حقيقة هذا الزواج، بالضبط قصة هذا الخبر.

الفنان شهاب جوهر السيرة الذاتية

شهاب جوهر ممثل كويتي من مواليد 30 ديسمبر 1977. بدأت مسيرته الفنية في أواخر التسعينيات. اشتهر بظهوره في بعض المسلسلات الكويتية، خاصة بعد أول عمل احترافي له في التلفزيون، على مر السنين. وهو ابن عم الممثل أحمد جوهر. كان متزوجا. وكانت نرجس قد أعلنت عن زواجها الثاني من الفنانة إلهام الفضالة في 13 يوليو، قبل أن تتزوج الفنانة إلهام الفضالة وأنجبت منها آية وفاضل ولولوة. ومن أعماله (الخداع، الوجه لا يكفي، على مر السنين يبيع الرجال الأوهام، سيفينث أفينيو، من خلال دموع الرموش).

اقرأ أيضًا حقيقة طلاق الفنانة أحلام …

الفنانة إلهام فضالة – السيرة الذاتية

إلهام الفضالة من مواليد 18 يونيو 1974، ممثلة كويتية. شقيقته الفنانة ريما الفضالة. تزوج في السادسة عشرة من عمره وأنجب ابنته الأولى منى في السعودية، وعاد بعدها إلى الكويت لإكمال تعليمه. دخل مهنة التمثيل بتشجيع من جدته ومعارضة عائلته في طفولته وشارك في أول عمل بعنوان “علي بابا” عام 1983 لكنه بدأ مشواره الفني بالمسرحية المسرحية “علي بابا” في 2000. عباب يا شباب “. مع داود حسين وحسن البلام. ظهرت في بداية مشوارها الفني باسمها الأول إلهام، دون أن تحدد اسم عائلتها، لأنها من عائلة كويتية بارزة. ارتدها فيما بعد عندما سألته الفنانة حياة الفهد خلال مشاركتها في مسلسل “هم حياتي”. ومن أعماله “علي بابا لا يا عمر الزهور سر الحياة”.

حقيقة زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة

ونشرت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها على إنستجرام صورة تجمع بين الفنانين شهاب جوهر وإلهام فضالة من مسلسل “أمينة حف” وكتبت تعليقًا عليها “مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر. . . أثار ذلك جدلاً واسعاً بين متابعيه، واعتقد البعض أنها كانت صورة ترويجية لدراما جديدة بعد الطوفان، لكنه أكد الخبر بشكل قاطع.

إلهام الفضالة تؤكد خبر زواجها من إيهاب جوهر

قطعت الفنانة إلهام فضالة الصمت بعد ساعات قليلة من إعلان وسائل الإعلام نبأ العيدان وتأكيدها خبر زواجها، حيث نشرت نفس الصورة التي جمعتها مع الفنانة شهاب جوهر وهي ترتدي فستان زفافها. وفي أحد المسلسلات التليفزيونية السابقة “أمينة حاف” قاموا بدور عروسين في زفافهما وعلقوا عليه بقولهم “الحمد لله الذي أكمل أعمالهم الصالحة برحمته”.[1]

كما أعلن انفصاله عن زوجته السابقة بنشره مقطع فيديو على حسابه الرسمي بتطبيق سناب شات، مؤكدا أنه لا يريد الكشف عن حياته على منصات التواصل الاجتماعي حيث صرح بأنه شاهدها. . حياة مأساوية في حياتها السابقة وتريد الانفصال عن زوجها السابق لحماية بناتها. قال انفصلنا لحماية بناتي وسمعتي التي تضررت وتدهورت بهذا الزواج … عادة نغلق الباب ونغلقه. كنت أنوي قلب صفحة وحياة جديدة “.

شهاب جوهر تؤكد زواجها من إلهام الفضالة …

أكدت الفنانة شهاب جوهر خبر زواجها من الفنانة إلهام الفضالة عندما خرجت مع زوجها في نفس الفيديو الذي نشرته الفنانة إلهام الفضالة على سناب شات عرفت “، ثم اتصلت به لتأكيد الخبر وهو أكدت لي بالفعل الخبر “.

من هي ابنة شهاب جوهر

– خطبة شهاب جوهر في وحي الفضيلة

وعندما علمت شهاب جوهر برحيل إلهام الفضالة في الحفل المميز حاولت تأكيد الخبر، فاتصلت به وسألته هل غادرت وعندما تم تأكيد ذلك، قالت له “سأبقى معك قبل أن ينتشر الخبر ويقول العالم إنك مطلقة وخطيبتك تقرع الباب”. وأعلن الثنائي أن الخطوبة جاءت بهدوء وسلاسة في نفس اليوم الذي علمت فيه نبأ الانفصال في يونيو 2022، وأنهما كانا ينتظران الثنائي حتى نهاية فترة الانتظار، فكان عقد الزواج صامتًا وبعيدًا. إثارة وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا حقيقة قيام فوز العتيبي بتطليق زوجها أحمد موسى .. !!

سلسلة ما بعد الفيضانات

ثنائي شهاب جوهر وإلهام الفضالة يلتقيان من جديد في عمل درامي جديد بعنوان “الطوفان من بعدي” بعد نجاح المسلسل التلفزيوني “أمينة حاف”. تتناول مشاكل الأسرة والمشاكل التي تحدث بين أفراد الأسرة، وتضمنت الدراسة شهاب جوهر، وشهد سلمان، وفهد باسم، وشوق الهادي، وصمود المؤمن، وطلال باسم، وتتكون الدراسة من نص وحوار. علي دوهان إخراج مناف عبد.

في نهاية مقالنا سنخبرك بحقيقة زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة، وكيف أكد الزوجان الخبر، وكيف انخرطت شهاب جوهر وإلهام فضالة، وكيف تعرضت إلهام فضالة للعنف الأسري في زواجها السابق. زواج.

جوهر، حقيقة، زواج، نيزك، فضيلة، إلهام